المحتوى الرئيسى

نانسي عجرم لمسئولى لبنان: انتبهتوا تحذفوا كلمة من أغنية ومخدتوش بالكم من 2750 طن مواد متفجرة - فالصو

08/07 11:19

سخرت الفنانة نانسي عجرم من حذف كلمة "ثورة" من أغنية "ست الدنيا يا بيروت" للفنانة ماجدة الرومي وأحدى أغانى الشاعر الراحل نزار قبانى، عند عرضها على التليفزيون اللبناني قبل أيام خلال احتفالات الجيش اللبناني بعيده، مما أثار موجة من الانتقادات عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

انتبهتوا تشيلوا جملة من أغنية لأنو فيها كلمة "ثورة" وما انتبهتوا تشيلوا ٢٧٥٠ طن مواد متفجرة من مرفأ بيروت؟؟

Nancy Ajram (@NancyAjram) August 6, 2020

وكتبت تغريدة علي حسابها علي تويتر "انتبهتوا تشيلوا جملة من أغنية لأنو فيها كلمة (ثورة) وما انتبهتوا تشيلوا ٢٧٥٠ طن مواد متفجرة من مرفأ بيروت؟؟"، في إشارة منها إلى ان  إهمال المسئولين في لبنان هو الذى أدى لحادث الانفجار في مرفى بيروت، والذى نتج عنه خسائر بشرية ومادية كبيرة.

كان انفجار ضخم قد هز العاصمة اللبنانية بيروت، مساء الثلاثاء الماضى، نتج عنه الكثير من الضحايا، الأمر الذى أثار الرعب في نفوس المواطنين.

جدير بالذكر، ان قبل أيام من وقوع الكارثة، كان هناك حفلا بمناسبة عيد الجيش اللبنانى والذي شهد حذف جملة تتضمن كلمة ثورة، من أغنية "يا بيروت" الشهيرة للشاعر الراحل نزار قبانى، وغناء ماجدة الرومي، وأصبح هذا الأمر حديث مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن انتشر مقطع فيديو لمجموعة كورال غنائي، ترتدي ملابس عسكرية، وهي تردد أغنية "يا بيروت" وعند مقطع "إن الثورة تولد من رحم الأحزان"، قام الكورال بعمل إيقاع صوتي ليكون المقطع "إن الثورة إن الثورة لا لا لا لا لا".

على جانب اخر، قال أسامة هيكل، وزير الدولة لشؤون الاعلام المصرى، إن الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، وجَّه بتشكيل مجموعة عمل وزارية لبحث الاحتياجات الإنسانية للأشقاء في لبنان للعمل على تلبيتها في ظل هذه الظروف العصيبة.

وأضاف أن مجلس الوزراء استمع لشرح من الفريق أول محمد زكي، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، عن محتويات أولى الطائرات المصرية التي وصلت محملة بالمساعدات للبنان في ضوء توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي في هذا الصدد.

صدى البلد تسكب البنزين على انفجار لبنان!

وأضاف هيكل في تصريحات صحفية عقب اجتماع مجلس الوزراء اليوم بمدينة العلمين الجديدة، أن القائد العام قدم شرحا أيضا للمجلس حول التنسيق لإرسال طائرات أخرى إلى لبنان خلال الأيام القليلة المقبلة.

انفجار لبنان.. 30 قتيلا و3000 جريحا حتى الآن ومستشفيات بيروت تعلن الطوارئ

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل