المحتوى الرئيسى

أهالى الزمرونية بكفر شكر يستقبلون مرشح الوفد بالقليوبية بالطبل البلدى والزغاريد

08/07 11:12

استقبل أهالى قرية الزمرونية بمركز كفر شكر بمحافظة القليوبية المرشح على المقعد الفردى بمحافظة القليوبية شوقي عبد الشافي الشريف بالطبل البلدى والزغاريد مرددين الهتافات المؤيدة لحزب الوفد .

ووجه شوقي عبد الشافي الشكر والتحية لأبناء القرية ولجميع قرى مركز كفر شكر ونقل تحية المستشار بهاء الدين أبو شقة رئيس حزب الوفد لمواطنى المحافظة .

وخلال المؤتمر الانتخابي الذي عقد بالقرية بحضور عدد من القيادات والشخصيات العامة ورؤساء اللجان بحزب الوفد بالقليوبية وجه عبد الشافي التحية للشعب المصري العظيم ولقواته المسلحة والشرطة المصرية الوطنية .

ووجه مرشح حزب الوفد التحية لشهداء الوطن من القوات المسلحة والشرطة الباسلة مثنيا على ما بذلوه من دماء ذكية من أجل الحفاظ على أمن مصر وسلامتها .

وطالب جموع الناخبين بالخروج للإدلاء بأصواتهم في انتخابات مجلس الشيوخ بحرية ونزاهة من أجل اختيار مجلس شيوخ يعبر عن وعى الشعب .

وقال شوقي عبد الشافي الشريف مرشح حزب الوفد على المقعد الفردى بمحافظة القليوبية  أن الوحدة الوطنية هي صمام أمن وسلامة واستقرار البلاد.

مشيدا بجهود الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية في  التنمية والبناء ومعركته التشريعية من أجل تكوين المؤسسات التشريعية لتساعد على بناء الوطن وسن القوانين التى تساعد على رفع المستوى المعيشى وسن التشريعات التى تساعد على بناء الإنسان المصرى وتخفف من الأعباء الواقعة عليه وكذلك سن التشريعات التى تساعد على استقرار ثوابت الدولة المصرية الوطنية.

وأضاف عبد الشافي أن  تنمية المواطن المصري وتهيئه المناخ الذي يؤهله للقيام بهذه التنمية الشاملة هدف أساسي وذلك من خلال تطوير برامج التعليم ومحو الأمية والقضاء على مشكلة البطالة ومن خلال إتاحة فرص عمل جديدة من تشجيع الاستثمارات وتدريب الخريجين لتأهيلهم لمتطلبات أسواق العمل المحلية والعربية والعالمية ، وتوفير برامج التأمين الصحي والعلاج الطبي المجاني والرعاية الصحية الشاملة وضمان حد أدنى لدخل الأسرة من خلال إعادة هيكلة نظام الأجور وتحديد الحد الأدنى والحد الأقصى .

وكذلك للمرأة المصرية نصيب كبير في برامج التنمية فهي الأم المدرسة إذا أعددتها أعددت شعبا طيب الأعراق ولها دورها الإيجابي في المجتمع فهي شريك أساسي في نهضة الأمة .

وحول دور الشباب قال : إن الشباب المصري الذي قاد ثورة 25 يناير وثورة 30 يونيو التى صححت مسار الوطن  له

وقال مرشح حزب الوفد بالقليوبية إن القيادة السياسية بحكمتها هى حائط الصد بالتضامن مع القوات المسلحة لحماية الأمن القومى المصرى والعربي من التحديات وضد المؤامرات التى تعوق قاطرة التنمية التى يقودها الرئيس السيسي ضد كل من تسول له نفسه محاولة النيل من الوطن واستقراره وسلامة اراضيه ومواجهة محاولات بث الأفكار الهدامة والتى كانت ثورة 30 يونيو سببا رئيسيا فى الخلاص منها ومن مروجيها والتخلص من الفاشية السياسية .

وأشاد المرشح الوفدى بالضوابط التى وضعتها الهيئة الوطنية للإنتخابات وقال انها من أهم الضوابط المنظمة للحياة السياسية فى مصر ووضعت بحكمة ونزاهة ومعبرة عن الخريطة السياسية والمجتمعية والفكرية لمصر وواقعها المستقبلى .

وحول دور الإعلام أضاف شوقي عبد الشافي أن الإعلام يجب أن يكون  محايدا ومتماشيا مع الفكر الذى تنتهجه القيادة السياسية لمصر وتوجهات الرئيس عبد الفتاح السيسي الذى يقف على مسافة واحدة من كل الأحزاب السياسية والمرشحين على المقعد الفردى وايضا الحكومة ومؤسساتها يجب ان تقف الموقف الحيادى من كل المرشحين .

واناشد الإعلام ان يقف نفس الموقف حتى نفرز مؤسسات سياسية تعبر عن الشارع .

وأكد خلال المؤتمر أن المواطن المصرى أصبح  يتمتع بوعى سياسي كبير بعد ان مر بسنوات عجاف سياسية وجاءت التغييرات التى وضعتها القيادة السياسية لنقل مصر الى مصاف الدول المتقدمة ديمقراطيا خاصة بعد ان مرت بتورتى 25 يناير وجاءت ثورة 30 يونيو لتصحح المسار السياسي لذا فأن هناك

وحول صلاحيات مجلس الشيوخ  قال إنها كافية فى تلك المرحلة فى ظل اعادة ولادة المجلس واتمنى ان تزداد تلك الصلاحيات لتوفير مناخ لزيادة الأصلاح الديمقراطى والسياسى والمجتمعى والنهوض بالوطن .

 ووجه عبد الشافي خلال المؤتمر رسالة شكر وتقدير للمستشار بهاء الدين أبو شقة رئيس حزب الوفد وقال هو بحق قائدا ملهما يعمل على تقوية الحزب وإعادته بقوة للخريطة السياسية فى مصر من خلال ضم كوادر على درجة عالية من الفكر والثقافة ومعبرة عن نبض المواطن ولهم تواجد حقيقي فى الشارع المصرى .

وبصفته فقيها قانونيا ودستوريا يمثل مدرسة من العطاء الفكرى والقانونى والمجتمعى والسياسي والإنسانى ويمتلك حسا وطنيا عاليا أهله لقياده الحزب واعتلاء القلوب .

ونؤكد ان المستشار بهاء الدين ابو شقة هو احد ركائز ودعائم الدولة المصرية وشرفت بدعمه وترشيحه لى على مقعد محافظة القليوبية .

يأتى فيما أعلنت قيادات الحزب من الحاضرين بالمؤتمر تأييدها و دعمها الكامل لمرشحى حزب الوفد بمجلس الشيوخ والذين يخوضون الأستحقاق الإنتخابي لمجلس الشيوخ تحت مظلة  حزب الوفد بنظامي القائمة والفردي .

 متمنيين لهم كل التوفيق في ذلك الاستحقاق لرفع راية الوفد خفاقة في سماء الوطن وليبقي الوفد قائما بدوره التاريخي كأمين علي الحركة الوطنية المصرية .

يأتى ذلك فيما اعلنت لجنة الوفد بكفر شكر برئاسة محمد عراقي ابو جبل في بيان أعلنه طارق عمران سكرتير عام الوفد بكفر شكر  التأييد الكامل للمرشح الوفدى شوقى عبد الشافى الشريف لمجلس الشيوخ حيث اكد  ان الحزب يدعم بشكل كامل بمختلف مؤسساته واعضائه المرشح شوقى عبد الشافى على المقعد الفردى ويرحب بقرار المستشار بهاء الدين ابو شقه بترشيحه على مقعد القليوبية .

مضيفا انه تم تشكيل غرفة عمليات لإجراء كافة التنسيقات والإستعدادات لخوض المعركة الإنتخابية بهدف حصد المقعد من اجل الوطن ومن اجل الوفد حيث تم تنظيم سلسلة من الفاعليات والمؤتمرات والجولات والمسيرات التى لاقت قبولا واسعا فى الشارع القليوبي.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل