المحتوى الرئيسى

بعد أنباء توقيعه للزمالك.. رمضان صبحي يواصل الغياب عن تدريبات الأهلي ويخرج من حسابات فايلر!

08/07 12:01

شهد مران الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي صباح، اليوم، الخميس عدم تواجد رمضان صبحي لاعب الفريق المعار من هدرسفيلد تاون الإنجليزي.

ويعد هذا هو اليوم الثاني على التوالي الذي يغيب فيه رمضان صبحي عن تدريبات الفريق الجماعية استعدادًا لمواجهة إنبي، وهو ما يعني تأكد غيابه عن الفريق في المباريات المقبلة وخروجه من حسابات السويسري رينيه فايلر.

وغاب رمضان عن تدريبات الأهلي بسبب تحضيره للسفر إلى إنجلترا من أجل الانتظام في تدريبات هدرسفيلد بعد انتهاء تعاقده رسميًا مع النادي الأهلي.

وكان هدرسفيلد قد أبلغ اللاعب بضرورة العودة إلى إنجلترا من أجل الانتظام في تدريبات الفريق استعدادًا للموسم الجديد.

ولم يتوصل مسؤولو الأهلي حتى الآن لاتفاق مع نادي هدرسفيلد يضمن لرمضان صبحي البقاء مع الفريق سواء بمد الإعارة أو شراءه نهائيًا.

وانتقل رمضان صبحي إلى صفوف الأهلي خلال الميركاتو الشتوي قبل الماضي قادمًا من هدرسفيلد تاون الإنجليزي على سبيل الإعارة والتي انتهت يوم 30 يونيو الماضي بحسب العقود الرسمية بين الناديين.

ويرغب النادي الأهلي في استمرار رمضان صبحي ضمن صفوفه بشكل نهائي بعد المستوى الرائع الذي قدمه رفقة المارد الأحمر خلال الفترة الأخيرة.

جدير بالذكر أن السويسري رينيه فايلر المدير الفني للأهلي، أبلغ إدارة ناديه بضرورة بقاء رمضان صبحي خاصة أنه من الأعمدة الرئيسية للفريق.

يشار إلى أن الساعات القليلة الماضية شهدت بعض الأنباء التي تفيد بتوقيع رمضان صبحي لنادي الزمالك، بعد توصل الأخير لاتفاق مع هدرسفيلد.

قال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي، أن رمضان صبحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم لن يتم حسم مشاركته في لقاء إنبي، المقرر إقامته الأحد القادم، والمؤجل من الدور الأول في الدوري إلا بعد التأكد من قانونية مشاركته في اللقاء خاصة وأن إعارة اللاعب من هيدرسفيلد الانجليزي انتهت في ٣٠ يونيو الماضي.

وأضاف خلال تصريحات صحفية له انتشرت مؤخرًا، أن النادي اتخذ عدة اجراءات في هذا الشأن لوضع النقاط فوق الحروف، كما ان التفاوض مع النادي الانجليزي بخصوص شراء رمضان صبحي نهائيًا وصل الى مراحل متقدمة بعد العرض الذي تقدم به الأهلي مؤخرًا وسوف تشهد الايام القليلة القادمة حسم كل هذه الأمور.

وبهذا السياق أكد محمد بيومي، خبير اللوائح في الاتحاد الدولى لكرة القدم، أن الزمالك فرط في التتويج بدوري الموسم الماضي.

وقال بيومي في تصريحات إذاعية، أن الزمالك أخطأ حينما لم يشكو الأهلى بعد إشراكه رمضان صبحي بعد نهاية إعارته لهيدرسفيلد الإنجليزى، في الموسم الماضي.

وتابع بيومي: “اللاعب المعار لابد ألا يشارك مع فريقه إلا بموافقة كل الأطراف، لذا فإن إدارة الأهلى تحاول تدارك خطأ الموسم الماضى ومنعت مشاركة رمضان صبحى أمام إنبي، في المباراة المرتقبة بعد أيام”.

وأوضح خبير اللوائح: “الموسم الماضى شهد مشاركة رمضان صبحى مع الأهلي فى مباراتي المقاولون العرب والزمالك بعد نهاية إعارته من هيدرسفيلد، وكان ذلك خطأ كبير من إدارة الأهلي لو استغله مسئولى الزمالك وتقدموا بشكوى خلال 48 ساعة كان سيتم اعتبار الأهلى خاسر وإضافة النقاط لرصيد الزمالك والمقاولون”.

وأضاف: “كان من الممكن وقتها أن يتوج الزمالك بطلاً للدورى فى ظل تقارب النقاط بين الفريقين الموسم الماضي”.

وأتم: “الأهلي تدارك الموقف هذا الموسم وأعلن عدم مشاركة رمضان صبحي خوفاً من احتجاج الأندية، ولابد أن يمدد الأهلى إعارة اللاعب من هيدرسفيلد وليس فقط الحصول على موافقة النادي الإنجليزي لمشاركة رمضان فى المباريات”.

عقد السويسري رينيه فايلر، المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي جلسة خاصة مع محمود كهربا جناح الفريق على هامش المران الجماعي.

وشهدت الجلسة التي عقدها فايلر مع كهربا، الحديث حول بعض النقاط الفنية، بالإضافة إلى بعض التعليمات التي يجب تنفيذها خلال الفترة المقبلة.

واستمرت الجلسة بين فايلر وكهربا ما يقرب من 10 دقائق بوجود مترجم الفريق عمرو محب.

وتألق كهربا في مباراة سموحة الودية ونجح في تسجيل هدفين وهو ما جعله يعود لحسابات المدير الفني من جديد.

وعقد أيضًا فايلر جلسة سريعة مع الثنائي الأجانب جونيور أجايي وجيرالدو دا كوستا قبل بداية المران الصباحي اليوم، الخميس، على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

وقبل بدأ المران الجماعيأعطى فايلر محاضرة فنية للاعبين قبل أن يتم تقسيم اللاعبين إلى مجموعات.

ويستعد الأهلي لمواجهة إنبي في مباراة مؤجلة من الدوري المصري الممتاز والمقرر لها 9 أغسطس المقبل.

بالفيديو.. روائع صلاح “القاتلة” تصنع رقم أسطوري يحدث لأول مرة في تاريخ إنجلترا

خدعوك فقالوا “طفل صغير”| صلاح يصنع كل شئ تحت أنظار من طرده في الماضي

الفيراري المصري يسبق الجميع.. صلاح يعادل رقم رونالدو التاريخي في البريميرليج

البداية عند صلاح.. حلم ليفربول في البريميرليج يساوي 400 مليون يورو

لا مكان للعواطف| فايلر يطيح بكهربا.. وعرض سعودي “ضخم” ينقذ الموقف

كائنات لا ترى بالعين المجردة.. سرعة صلاح تضعه في كتب التاريخ بجوار هنري

تريزيجيه ومبابي ثنائية فضائية.. الصحف العالمية تحذر من “إعصار” نيوكاسل المدمر

أخبار تهمك

«دماء على اعتاب طرة».. كواليس  ما دار داخل منطقة سجون طرة  | المصري اليوم 09/24 11:07 «دماء على اعتاب طرة».. كواليس ما دار داخل منطقة سجون طرة | المصري اليوم "المصري اليوم" بشرى سارة للعاملين بالحكومة.. 8 و29 أكتوبر إجازة رسمية لهذا السبب 09/24 11:16 بشرى سارة للعاملين بالحكومة.. 8 و29 أكتوبر إجازة رسمية لهذا السبب "الوطن" منة عبد العزيز بعد التأهيل الاجتماعي: بقيت بلبس T-shirt مقفول | خبر 09/24 14:53 منة عبد العزيز بعد التأهيل الاجتماعي: بقيت بلبس T-shirt مقفول | خبر "في الفن" «عارف تعبت أد إيه في أول مليار جنيه»..محمد رمضان يكشف عن أغنيته الجديدة (فيديو) | المصري اليوم 09/24 14:54 «عارف تعبت أد إيه في أول مليار جنيه»..محمد رمضان يكشف عن أغنيته الجديدة (فيديو) | المصري اليوم "المصري اليوم" فيديو.. العقيد عمرو "شهيد طرة" يأكل "ثعبانا": "شرطتنا رجال" 09/24 15:09 فيديو.. العقيد عمرو "شهيد طرة" يأكل "ثعبانا": "شرطتنا رجال" "الوطن" مدبولي يصدر 8 قرارات.. أبرزها إعادة تنظيم المعهد القومي للإدارة 09/24 15:44 مدبولي يصدر 8 قرارات.. أبرزها إعادة تنظيم المعهد القومي للإدارة "الوطن" فايلر يغادر الأهلي ويرفض الاجتماع مع الخطيب لحسم مصيره 09/24 15:58 فايلر يغادر الأهلي ويرفض الاجتماع مع الخطيب لحسم مصيره "الوطن سبورت" خبر في الجول - الأهلي يحصل على توقيع أحمد حمدي عبد القادر ودفع المدة المتبقية في عقده 09/24 16:33 خبر في الجول - الأهلي يحصل على توقيع أحمد حمدي عبد القادر ودفع المدة المتبقية في عقده "في الجول" محامي زوج تغريد عن إنكار خيانتها لزوجها: محضرين ليها مفاجأة في المحكمة 09/24 16:46 محامي زوج تغريد عن إنكار خيانتها لزوجها: محضرين ليها مفاجأة في المحكمة "هن" حذفت صورها بالمايوه.. الفنانة مي فخري ترتدي الحجاب 09/25 14:33 حذفت صورها بالمايوه.. الفنانة مي فخري ترتدي الحجاب "هن"

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل