المحتوى الرئيسى

موعد مباراة مانشستر سيتي وريال مدريد في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

08/07 11:50

تستأنف اليوم الجمعة، أهم وأقوى مسابقات الأندية على مستوى العالم، بطولة دوري أبطال أوروبا نسخة موسم 2019-2020، ويرغب عشاق كرة القدم في معرفة موعد مباراة مانشستر سيتي وريال مدريد في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة، وذلك لأهمية المباراة وقوتها بين فريقين من أقوى الفرق على الإطلاق في القارة الأوروبية في الوقت الحالي.

وكان الاتحاد الأوروبي لكرة القدم " يويفا"، قد قرر في شهر يونيو الماضي، استئناف بطولة دوري أبطال أوروبا بدءًا من السابع من شهر أغسطس الجاري، بإقامة ما تبقى من مباريات في دور الـ 16، وذلك بعد توقف البطولة لأكثر من 4 أشهر، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد " كوفيد 19".

وتقرر إقامة باقي أدوار البطولة بعد نهاية دور الـ 16، في مدينة لشبونة البرتغالية بدون حضور جماهيري، وبنظام المباراة الواحدة الفاصلة عوضًا عن نظام مباراتي الذهاب والإياب.

موعد مباراة مانشستر سيتي وريال مدريد في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

أما عن موعد مباراة مانشستر سيتي وريال مدريد في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة، فيستضيف مانشستر سيتي نظيره ريال مدريد على ملعب الاتحاد بمدينة مانشستر في إنجلترا في إياب دور الـ 16 لبطولة الشامبيونزليج، وذلك في تمام التاسعة مساء اليوم بتوقيت القاهرة.

وتنقل المباراة تليفزيونيًا على قناتي beIN Sports HD 1، beIN Sports HD 3، بالإضافة إلى قناة ليبيا الرياضية على القمر الصناعي نايل سات.

جدير بالذكر أن مباراة الذهاب والتي أقيمت في السادس والعشرين من شهر فبراير الماضي على ملعب سانتياجو برنابيو بالعاصمة الإسبانية مدريد، قد انتهت بفوز مانشستر سيتي بهدفين مقابل هدف.

وتقدم إيسكو لصالح ريال مدريد، لكن جابريال خيسوس وكيفن دي بروين سجلا هدفين قادا فريقهما مانشستر سيتي لتحقيق انتصار هام على الفريق الملكي في عقر دارهم.

ويغيب عن ريال مدريد في مباراة اليوم، القائد سيرجيو راموس بسبب تحصله على البطاقة الحمراء في مباراة الإياب، وكل من الكولومبي جيمس رودريجيز وجاريث بيل بطلب منهما، وماريانو دياز بسبب إصابته بفيروس كورونا.

أما مانشستر سيتي فيغيب عنه كل من مهاجمه الأرجنتيني سيرجيو أجويرو بسبب الإصابة، والظهير الأيسر الفرنسي بنجامين ميندي بسبب تراكم الإنذارات.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل