المحتوى الرئيسى

إصابة زوجة رامي عياش في انفجار مرفأ بيروت وتعلق:"جروحي لا شئ أمام آلام الناس"

08/07 10:49

أصيبت داليدا عياش زوجة الفنان اللبناني رامي عياش بجروح أثر انفجار مرفأ بيروت الأليم الذي وقع يوم الثلاثاء الماضي.

وعلقت داليدا عياش على أصابتها عبر حسابها الشخصي بوقع وتطبيق instagram كاتبة:"بشكر من كل قلبى كل اللى اتطمن وسأل عنى، حسيت ان عندى عائلة كبيرة كتير، بدى أقول ان جروحى والحادث وكل الكابوس اللى قطعت فيه هوى ما شيء قدام آلام الناس اللى فقدوا ناس غاليين على قلوبهم أو اتصابوا بتشوهات".

وأضافت داليدا: "قلبنا عم يتقطع على بيروت اللى عم تحترق، الله يصبر قلب كل أم وأب وطفل وشاب وصبية".

زوجة رامى عياش: جروحى لا تسوى شيئا أمام آلام من فقدوا ناس غاليين على قلوبهم

الخميس، 06 أغسطس 2020 10:28 م

طمأنت داليدا عياش، زوجة النجم اللبنانى رامى عياش، جمهورها ومتابعيها عقب إصابتها بجروح جراء انفجار مرفأ بيروت، الثلاثاء الماضى، مؤكدة أن جروحها لا تساوى شيئا أمام آلام الناس الذين فقدوا أشخاص غاليين على قلوبهم.

وكتبت داليدا، عبر حسابها على انستجرام: "بشكر من كل قلبى كل اللى اتطمن وسأل عنى، حسيت ان عندى عائلة كبيرة كتير، بدى أقول ان جروحى والحادث وكل الكابوس اللى قطعت فيه هوى ما شيء قدام آلام الناس اللى فقدوا ناس غاليين على قلوبهم أو اتصابوا بتشوهات".

وأضافت داليدا: "قلبنا عم يتقطع على بيروت اللى عم تحترق، الله يصبر قلب كل أم وأب وطفل وشاب وصبية".

وكان رامى عياش، طمأن جمهوره ومتابعيه على زوجته داليدا، التى أصيبت نتيجة انفجار المرفأ فى بيروت، الثلاثاء الماضى، مؤكدا أن جروحها توزعت بين جبينها وأنفها ويديها، مشيرا إلى وجود إصابات أكبر وأطفال مقطوعة أجزائها وناس عم تسبح فى دمائها.

وكتب عياش، عبر حسابه على تويتر: "أشكر كل من سأل عن داليدا دون استثناء، غمرتونى بمحبتكم واهتمامكم ان شاالله منوفيكم، جروحها توزعت بين جبينها وأنفها وايديها وارجيها، ولكن الحمد الله على كل شيء مصيبة وخسارة، غيرنا أكبر من شوية جروح، أطفال مقطوعة أجزائها وناس عم تسبح بدمها، صار بالنا بالمساعدة أكتر من حالنا".

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل