المحتوى الرئيسى

موعد مباراة يوفنتوس وليون في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

08/07 11:50

تستأنف مسابقة دوري أبطال أوروبا نسخة موسم 2019-2020 من جديد اليوم الجمعة، ويرغب كثير من المتابعين في معرفة موعد مباراة يوفنتوس وليون في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة، وذلك لأهمية المباراة لكثير من المتابعين والمشجعين.

وقرر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم في شهر يونيو الماضي، استكمال مسابقة دوري أبطال أوروبا بدءًا من السابع من شهر أغسطس الجاري، بإقامة ما تبقى من مباريات في دور الـ 16، وذلك بدون حضور جماهيري، على أن تقام باقي المباريات في مدينة لشبونة البرتغالية، مع تغيير نظام المسابقة بحيث يقام دور ربع النهائي، ودور نصف النهائي من مباراة واحدة بدلًا من نظام مباراتي الذهاب والإياب.

موعد مباراة يوفنتوس وليون في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

أما عن موعد مباراة يوفنتوس وليون في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة، فيستضيف فريق السيدة العجوز " يوفنتوس"، نظيره نادي ليون في التاسعة من مساء اليوم، على ملعب أليانز ستاديوم بمدينة تورينو الإيطالية.

وبالنسبة للقنوات الناقلة، فتنقل المباراة تليفزيونيًا على قناة beIN SPORTS HD 2.

ويغيب عن يوفنتوس في لقاء اليوم كل من البرازيلي دوجلاس كوستا، والألماني سامي خضيرة، والإيطالي دي تشيلو، أما ليون فيغيب عنه كل من كونيه و تيتي.

جدير بالذكر أن مباراة الذهاب التي أقيمت في السادس والعشرين من شهر فبراير الماضي بفرنسا، قد انتهت بفوز ليون بهدف نظيف أحرزه لوكاس توسارت في الدقيقة 31.

ويحتاج نادي يوفنتوس للفوز بفارق هدفين على الأقل للصعود لدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا، وذلك للمرة الرابعة على التوالي.

جدير بالذكر أن نادي يوفنتوس قد توج مؤخرًا بلقب الدوري الإيطالي للمرة التاسعة على التوالي، بعد احتلاله صدارة ترتيب السيريا إي برصيد 83 نقطة، متفوقًا على نظيره إنتر صاحب المركز الثاني، لكنه خسر بطولة كأس إيطاليا لصالح نابولي بضربات الحظ الترجيحية.

وبالنسبة لنادي ليون، فتم إنهاء مسابقة الدوري الفرنسي مبكرًا بسبب تفشي فيروس كورونا، ليحتل الفريق المركز السابع في البطولة برصيد 40 نقطة، كما أن الفريق خسر يوم الجمعة الماضي مسابقة كأس الدوري الفرنسي، بهزيمته أمام باريس سان جيرمان بضربات الترجيح.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل