المحتوى الرئيسى

المصري: طالبنا باستبعاد حكم لقاء الزمالك من إدارة مبارياتنا بعد اعترافه بصحة ركلة جزاء

08/07 01:01

أبدى عدنان حلبية، عضو مجلس إدارة نادي المصري البورسعيدي، استياءه من حكم مباراة فريقه أمام الزمالك، في الدوري المصري.

وفاز الزمالك على المصري البورسعيدي بهدف دون رد، أحرزه محمود علاء، في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس الخميس، في اللقاء المؤجل من الجولة الرابعة عشر من مسابقة الدوري المصري، على ستاد برج العرب بالإسكندرية، وشهدت اعتراضات على حكم المباراة من قبل المصري، بعد تدخل محمد حسن بقوة على فريد شوقي في وسط الملعب، وذلك في الدقيقة 30 من عمر الشوط الأول، بالإضافة لعدم احتساب ركلة جزاء للفريق البورسعيدي.

طالع أيضًا.. هل يستحق المصري ركلة جزاء أمام الزمالك؟ أحمد الشناوي يحسم الجدل

وأضاف حلبية خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج "ملعب أون"، المُذاع عبر قناة "أون تايم سبورت": "أنا مستاء جدًا من إدارة الحكم للمباراة، كانت هناك حالة طرد واضحة على لاعب الزمالك ولم يحتسبها، ومصر كلها رأت أن الكرة ركلة جزاء ولكن هو لم يحتسبها، لمصلحة من ذلك!".

تابع: "مثلما الزمالك في عرض نقطة أيضًا المصري في عرض نقطة، المباراة كانت سجالا بين الفريقين، ومثلما كان الأبيض يعاني من غيابات ،الفريق البورسعيدي أيضًا كان لديه غياباته".

وواصل: "لن نصمت بعد ذلك على أخطاء التحكيم، ولن نسكت على الظلم".

استكمل: "أنا مسؤول عن كلامي، قبل ذلك كنا نقول خطأ حكم وهو بشر ولم نعلق، لكن بعد تطبيق تقنية الفار نجد نفس الأخطاء".

أوضح: "لن أقول أنني سأنسحب من الدوري، ولكن أرسلنا إلى لجنة الحكام خطابا طالبنا فيه بعدم تعيين محمد عادل لإدارة مباريات المصري بعد ذلك".

أردف: "عبد الظاهر السقا تحدث مع الحكم واعترف له الأخير أن الكرة كانت ركلة جزاء، ولكنه احتسب الخطأ على الاحتكاك الأول".

اختتم: "لو افترضنا أن ركلة الجزاء غير صحيحة، لكن لاعب الزمالك استحق الطرد، والحكم أضاع علينا 50 دقيقة لعب والخصم ناقص لاعب".

واستُكمل الدوري المصري الممتاز، مبارياته عقب توقف دام لـ 145 يومًا، وتحديدًا منذ يوم 14 من مارس الماضي والذي شهد إعلان تعليق منافسات النشاط الكروي في مصر بسبب فيروس كورونا.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل