المحتوى الرئيسى

للمرة الأولى.. قناة النادي الأهلي تعتمد تكنولوجيا ”الواقع الافتراضي” | الرياضة | جريدة الطريق

08/06 22:41

اعتمدت قناة النادي الأهلي الفضائية، للمرة الأولى في تاريخ الإعلام الرياضي المصري، تكنولوجيا "الواقع الافتراضي"، وذلك تحديدًا في برنامج "السادسة"، المذاع عبر شاشاتها.

بعدما انتقل أحمد سمير، مقدم البرنامج من الإستوديو بشكل مباشر إلى النادي؛ لإجراء مقابلة مباشرة مع شريف شعبان، مراسل القناة، للوقوف على حجم استعدادات الفريق الأول لكرة القدم لاستئناف بطولة الدوري ومنافسات دوري أبطال إفريقيا.

وهو ما يعد اعتماد تلك التكنولوجيا الحديثة للمرة الأولى في الإعلام الرياضي المصري انعكاسًا لحجم التطوير الشامل الذي شهدته القناة، والذي لم يقتصر فقط على ديكورات الاستوديوهات والخارطة البرامجية ومقدمي البرامج فحسب، بل شمل كذلك تكنولوجيا النقل الفريدة، التي تعبر عما تملكه قناة النادي الأهلي في الوقت الراهن من إمكانات تكنولوجية ضخمة، تتيح لها منافسة كبرى القنوات الرياضية في المستقبل، وتعكس كذلك ريادة النادي الأهلي في كافة المجالات الرياضية.

وتأتي تلك الخطوة الفريدة للتأكيد على المساهمة الفعالة لقناة النادي الأهلي في تطوير منظومة الإعلام الرياضي المصري، وإظهاره بالشكل اللائق.

اقرأ أيضًا: عدلي القيعي يوجه رسالة لمصطفى يونس ويكشف سبب هجومه على الخطيب

وعلى جانب آخر، استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي تدريباته على ملعب التتش بالجزيرة مساء اليوم الخميس، بعد الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون لمدة ٢٤ ساعة.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل