المحتوى الرئيسى

أسرة شادي: صلاة الغائب على الجثمان غدًا.. ونطالب بسرعة نتيجة الـDNA

08/06 17:03

قال رامي المنسي، ابن عمة الشهيد شادي عبدالله غريق شاطئ النخيل، وشقيق الشهيد عمرو المنسي أحد غرقى النخيل، إن الأسرة قررت صلاة الغائب غدًا الجمعة على "شادي".

كما طالب الجهات المعنية بالأمر إخبارهم، إذا كان الجثمان الذي تم العثور عليه هو لـ"شادي" أم لا، حيث أن الأسرة متقبلة الأمر، وتتمنى أن تعرف هل هذا جثمان الفقيد أم لا.

ومنذ قليل، أعلنت أسرة شادي عبد الله غريق شاطئ النخيل، عن صلاة الغائب على الشهيد شادي غدًا الجمعة، بعد صلاة المغرب بقرية النجيلة بكوم حمادة مسقط رأس الأسرة.

وناشد الكابتن إيهاب المالحي قائد غواصين الخير، عبر فيديو تم بثه اليوم من شاطئ النخيل المسؤولين، بالإسراع في ظهور نتيجة تحليل الـ DNA الخاصة بالجثمان الذي تم العثور عليه بشاطئ النخيل منذ 14 يومًا، ولم تظهر نتيجة التحليل الخاصة به حتى الآن.

وأوضح «المالحي» في تصريح لـ"الدستور" أنه يأتي يوميًا مع مجموعة من الغواصين لمساندة الحاج عبدالله والد الشهيد شادي وأسرته، كما يقوم الغواصين بالبحث في المياه إرضاءً للأسرة الملكومة للتخفيف عنهم، لافتًا إلى أنه إذا كان الجثمان ليس لـ"شادي" فهو مستعد للنزول والبحث مرة أخرى، مهما طالت المدة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل