المحتوى الرئيسى

الإسماعيلي يبحث عن ودية جديدة قبل استئناف الدوري

08/06 12:52

فريق الكرة الأول بناديref='/tags/44495-%D9%86%D8%A7%D8%AF%D9%89-%D8%A7%D9%84%D8%A3%D8%B3%D9%85%D8%A7%D8%B9%D9%8A%D9%84%D9%8A'>نادي الإسماعيلي

يبحث الجهاز الفني للفريق الكروي الأول بنادي الإسماعيلي، بقيادة الفرنسي ديديه جوميز، عن خوض مباراة ودية أخيرة، قبل استئناف بطولة الدوري الممتاز، التي يبدأها بمواجهة المصري البورسعيدي، في الـ 14 أغسطس الجاري، في إطار الأسبوع الـ 19 من عمر بطولة الدوري المحلي.

وعلم "الوطن سبورت" أن الجهاز الفني، بدأ في البحث والاتفاق مع أحد الأندية على خوض هذه المباراة، وذلك بهدف رفع ىمعدل اللياقة البدنية للاعبين، والوقوف على التشكيل الرئيسي للفريق، ضمن استعدادات الفريق لبطولة الددوري العام.

وجاء ذلك القرار، بعد إلغاء مباراتي إنبي والإنتاج الحربي الودية مؤخرًا، وذلك الإلغاء أمام الإنتاج الحربي، قبل تأجيل مباراة فريقهم أمام نادي مصر في الدوري الممتاز.

وخاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالإسماعيلي، مرانا بدلا من التقسيمة الودية والتي فضل الجهاز الفني إلغائها، وبدأ المران بتدريبات الجري حول الملعب ثم الاستحواذ والتسليم والتسلم في المساحات الضيقة.

واشتمل المران على تدريبات متنوعة منها تقسيم اللاعبين لعدة مجموعات حيث قامت مجموعة بتدريبات التسديد على المرمى وآخرى بالجري بطول الملعب وآخرى بتدريبات بدنية مكثفة.

واختتم المران بتقسيم اللاعبين إلى ثلاث فرق من أجل اقامة تقسيمة وسط حماس وإصرار من الجميع على نيل ثقة المدير الفني.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل