المحتوى الرئيسى

النجم العالمى فان دام: أول فيلم شاهدته فى السينما كان "لورانس العرب" لـ عمر الشريف - فالصو

08/06 12:47

تحدث النجم العالمى فان دام، عن عشقه لحضارات وثقافات الشرق الأوسط، ورغبته فى المشاركة فى أعمال مصرية، وتصوير أعمال عالمية على أرض مصر، حيث يرى أن مصر بها العديد من الأماكن التى تصلح للتصوير بها ولم يراها العالم بعد.

بالكمامات.. مدينة شرم الشيخ تستقبل أول رحلة طيران تقل سائحين بعد توقف 104 أيام (صور)

وفى حواره قال إن أول فيلم سينمائى ذهب لمشاهده فى دور العرض لأول مرة فى حياته كان مع والده وهو فيلم "لورانس العرب"، الذى شارك فى بطولته الفنان المصرى عمر الشريف، مؤكدا أنه فيلم رائع وأنه لربما لهذا انجذب للصحارى وأجوائها الثقافية، خاصة أنه نشأ فى منطقة ذات طابع قوى يعيش فيها نفس نوعية الرجال العرب الأشداء حسب تعبيره.

مع استئناف الرحلات.. تفاصيل أول رحلة طيران تقل سائحين من أوكرانيا إلى مطار الغردقة

ويعتبر فان دام واحد من النجوم العالميين المتابعين للثقافات المختلفة فى الشرق الأوسط ومنها مصر، فسبق أن تضامن مع عدد من النشطاء المصريين ضد حملة قتل القطط بأحد النوادي الشهيرة في مصر، كما كان حريص على نعي الفنانة رجاء الجداوى من خلال حسابه الرسمى على موقع إنستجرام، حيث نشر صورة تجمعه معها، وعلق على الصورة بكلمات توضح عدم تصديقه لرحيلها المفاجئ حين كتب: "أنا فى صدمة! إنه لأمر محزن للغاية أن تقرأ أن الممثلة المصرية الأسطورية رجاء الجداوى قد توفت بعد معركة شجاعة ضد الفيروس التاجى.. التقيت بها قبل بضعة أشهر، كانت مليئة بالحياة، مبتهجة ورائعة - لا أستطيع أن أصدق أنها رحلت... لكن ستعيش دائمًا في ذاكرتي بروحها الجميلة والضحك الجميل. صلى الله على روحها.

بعد إغلاق دام 3 أشهر بسبب كورونا.. تونس تعلن فتح حدودها الجوية والبرية والبحرية

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل