المحتوى الرئيسى

فلاش باك.. الزمالك يسقط في أخر مواجهة أمام المصري بالدوري | الرياضة | جريدة الطريق

08/06 12:29

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نظيره المصري البورسعيدي، في الثامنة مساء اليوم الخميس، ضمن مؤجلات الجولة الرابعة عشر من منافسات الدوري المصري الممتاز.

وتعد مواجهة الزمالك والمصري الأولى بعد عودة منافسات الدوري المصري من جديد، عقب توقف استمر 148 يومًا بسبب تفشي فيروس كورونا.

وتعود أخر مواجهة جمعت الزمالك بالمصري البورسعيدي، كانت 11 أبريل 2019 ضمن منافسات الموسم الماضي من بطولة الدوري المصري، والتي حسمها الفريق الساحلي لصالحة بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي استضافها ملعب الجيش بالسويس.

وجاءت أهداف المباراة عن طريق إسلام أبو سليمة الذي تقدم للمصري بالهدف الأول، قبل أن يضاعف أوستن أموتو النتيجة لصالح الفريق الساحلي، فيما أحرز محمود علاء هدف الزمالك الوحيد من ركلة جزاء في الدقيقة الـ91 من عمر المباراة.

وقاد السويسري كرسيتيان جروس الزمالك في أخر مواجهة جمعته بالمصري البورسعيدي، فيما دخل الفريق الساحلي المباراة تحت قيادة إيهاب جلال.

اقرأ أيضًا: ظهور وجه جديد.. التشكيل المتوقع للزمالك أمام المصري البورسعيدي

وعلي صعيد مواجهة اليوم، يدخل الزمالك المباراة محتلًا المركز الرابع برصيد 31 نقطة، جمعها من 16 مباراة، حيث حقق الفوز في 9 مواجهات وتعادل في 4 وتلقى الهزيمة في ثلاث مباريات.

وسجل لاعبو القلعة البيضاء 22 هدفًا، فيما استقبلت الشباك 13 هدفًا، بينهما هدفيين اعتبارايين في مباراة القمة التي حسمها الأهلي لصالحه بعد انسحاب الزمالك.

على الجانب الأخر يحتل المصري المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 20 نقطة، جمعها من 16 مباراة، حيث حقق الفوز في 5 مباريات وتعادل في مثلهم وخسر في 6 مواجهات.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل