المحتوى الرئيسى

طالب يدفع حياته أثناء محاولة إنقاذ طفلين من الغرق: أخرج أحدهما وغرق مع الثانى | المصري اليوم

08/06 12:04

دفع طالب بالثانوية العامة بالدقهلية حياته، اليوم، اثناء محاولته إنقاذ طفلين من الغرق في البحر الأبيض بجمصة، فأنقذ أحدهما وغرق مع الثاني، وتمكنت فرق الإنقاذ من انتشال الجثتين وأطلق عليه الأهالى شهيد الجدعنه والإنسانية .

غرق طالب أثناء اللهو بمجرى نهر النيل في المنيا

غرق شابين بمياه شاطئ البيطاش بالإسكندرية.. والتحريات: تسللوا للبحر ليلًا

غرق طفله في ترعه بشبين القناطر ووالدتها تتهم «بائعة ذرة» بقتلها

غرق طالبين بنهر النيل أثناء الاستحمام بالمنيا

تلقى اللواء رأفت عبدالباعث، مدير أمن الدقهلية، إخطاراً من اللواء سيد سلطان حكمدار المديرية بورود بلاغ لمأمور قسم شرطة جمصة، بغرق شابين داخل مياه البحر الأبيض بجمصة.

انتقل ضباط المباحث وفرق الإنقاذ إلى مكان البلاغ، وبالفحص والمعاينة تبين غرق «أحمد عبدالسلام السعدني»، 17 سنة، طالب بالثانوية العامة، من الناصرية مركز سمنود بمحافظة الغربية وتمكنت فرق الإنقاذ البحري من انتشال جثمانه، ونقله إلى مشرحة مستشفى جمصة المركزي وتمكنت فرق الإنقاذ بعد 4 ساعات من إنتشال جثة الثانى ويدعى «رضا محمد رمضان محمد»، 16 سنة مقيم قرية كفر الأبجر التابعة لمركز نبروه .

وأكد شهود عيان للحادث أن الطالب أحمد السعدنى شاهد طفلان يغرقان في البحر فبادر بخلع ملابسه والنزول لإنقاذهما وتمكن من إنقاذ الأول وإخراجه وعندما حاول انقاد الثاني تشبث به وسحبهما الموج للداخل غرقا معا، وتم انتشال الطالب فيما اختفي الشاب من المكان، ثم ظهرت جثته بعد أكثر من 4 ساعات مع حركة «المد والجزر».

وأطلق الأهالى على الطالب لقب شهيد الجدعنه والإنسانية لأنه لم يتردد لحظة في النزول للبحر لإنقاذ الطفلين وتمكن من انقاذ الأول ومع أن التيار سحب الثانى بعيدا لكنه واصل السباحة حتى وصل إليه ولكنه لم يتمكن من إنقاذه بسبب شدة السحب وغرقا سويا.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل