المحتوى الرئيسى

تقارير مغربية: الزمالك لن يجعل حميد أحداد ورقة رابحة تحرق فريقه

08/06 12:00

أكد مصدر داخل نادي الزمالك استحالة مشاركة حميد أحداد لاعب الفريق المعار إلى الرجاء المغربي ضد فريقه في مواجهات نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وانتقل المهاجم المغربي إلى صفوف فريق الرجاء مطلع الموسم الحالي على سبيل الإعارة، ووضع الزمالك شرطًا في عقد اللاعب وهو عدم مشاركته ضده خلال المواجهات الإفريقية.

وقال مصدر داخل الزمالك في تصريحات لصحيفة "المنتخب" المغربية: "حميد أحداد لن يلعب ضد الزمالك، يستحيل على جماهير الرجاء أو مسؤوليها تصور أن يقبل مرتضى منصور (رئيس القلعة البيضاء) بأن يعزز اللاعب قوة النسور ليواجه فريقه".

وأضاف: "لقد كان الزمالك مرنا مع الرجاء وسمح له بالاستفادة من أحداد محليا، لكن قاريا في مباراة نصف نهائي دوري الأبطال الأمر مستحيل".

وواصل: "أمام الرجاء خياران لا ثالث لهما ليستطيع مواجهة الزمالك وهو إضافة 200 ألف دولار لحساب الفريق، أو تقديم عرض رسمي لتفعيل بند الشراء والمقدر بمليون و500 ألف دولار، وإن تأخر عن الموعد المتفق بين الناديين".

واختتم: "لن يقبل الزمالك بأن يلعب الرجاء بورقة أحداد لتصبح نيرانا صديقة تحرق فريقه الأصلي مالك عقده في المباراة المرتقبة بينهما، واللاعب بدوره مؤمن ومقتنع بهذه المسألة، بعد نهاية البطولة سيكون على أحداد أن يستقل أول طائرة ليلحق بالزمالك، بل سيكون رفقة زملائه لدعمهم في مواجهة الرجاء في القمة المرتقبة بينهما".

يذكر أن الزمالك على موعد مع الرجاء في مواجهة مرتقبة بدور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، حيث ستقام مباراة الذهاب أحد يومي 25 و26 سبتمبر المقبل بالمغرب، والإياب أحد يومي 2 و3 أكتوبر في مصر.

Share

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل