المحتوى الرئيسى

عاجل| اتحاد الكرة يحسم الجدل بشأن تخفيف عقوبة كهربا بعد عودة الدوري | الرياضة | جريدة الطريق

08/06 11:52

حسمت اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة عمرو الجنايني، الجدل حول إمكانية تخفيف عقوبة محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي، وثنائي الزمالك شيكابالا وإمام عاشور.

وشهدت الأيام الأخيرة جدلًا حول إمكانية تخفيف عقوبات السوبر المصري الموقعة على لاعبي الأهلي والزمالك، بعد عودة منافسات الدوري من جديد عقب توقف منذ مارس الماضي.

وكان سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، قد أكد في تصريحات تلفزيونية على وجود تحركات جديدة من قبل إدارة القاعة الحمراء لتخفيف عقوبة كهربا.

من جانبه أصدر اتحاد الكرة بيانًا رسميًا صباح اليوم الخميس، قال فيه: "إن هذا الظرف الاستثنائي الذي مرت به مسابقة الدوري لهذا الموسم 19-2020 لن يثني الاتحاد المصري أو أي من لجانه وإدارته التي تشارك في تنظيم المسابقة عن التمسك بمبادئ العدالة والنزاهة التي بدأت على أسسها، وفي مقدمتها سريان جميع العقوبات المفروضة قبل التوقف الاضطراري للنشاط".

وكان لجنة الانبضاط بالاتحاد المصري لكرة القدم، قد أصدرت قرارًا بإيقاف كلًا من: محمود كهربا وإمام عاشور 10 مباريات، وإيقاف محمود عبد الرازق "شيكابالا" 8 مباريات، على خلفية الأحداث المؤسفة التي شهدها السوبر المصري.

لجنة الانضباط ترد على إمكانية تخفيف عقوبات السوبر

كشف سيد بنداري رئيس لجنة الانضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم، موقف اللجنة بشأن تقدم الأهلي والزمالك تظلم لتخفيف عقوبات السوبر الموقعة على اللاعبين.

قال بنداري خلال تصريحات علي قناة "أون تايم سبورتس"، إن القرارات الأخيرة صدرت من لجنة الاستئناف ولايمكن التعليق عليها، فهي قرارات نهائية لا رجعة فيها.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل