المحتوى الرئيسى

ارتفاع الحرارة والرطوبة.. تفاصيل طقس اليوم الخميس

08/06 11:30

أعلن دكتور محمود شاهين، مدير مركز التنبؤات بهيئة الأرصاد الجوية عن تفاصيل طقس اليوم الخميس.

وقال في تصريحاته لـ "الدستور" إن الطقس اليوم سيشهد ارتفاع درجات الحرارة وارتفاع نسبة الرطوبة على القاهرة والوجه البحرى، ونشاط الرياح المعتدلة، وحدوث شبورة مائية صباحًا، أما الطقس ليلًا سيكون معتدلا.

وأضاف أن معدلات الرطوبة بالقاهرة والوجه البحرى سترتفع إلى 84% وهذه تعتبر نسبة عالية بجانب ارتفاع درجة الحرارة، حيث كان معدل الرطوبة لا خلال الأسبوع الماضي لا تتعدى نسبة الـ82 %.

وأوضح أن طقس ليلًا في القاهرة والوجه البحري سيكون لطفيًا، أما بالنسبة لطقس الصعيد ليلًا سيكون لطيف مع نشاط الرياح المعتدلة أحيانًا، أكدت هيئة الأرصاد أن طقس شهر أغسطس دائمًا ما تكون به درجات الحرارة مرتفعة، مؤكدًا أنه لن تطرأ أي تغيرات مفاجئة على الطقس.

وأشار إلى أن السواحل الشمالية ستشهد طقس معتدلا، بالإضافة إلى شبورة مائية صباحا، مع حركة رياح معتدلة تنشط أحيانًا، ويكون الطقس معتدل ليلًا.

كما يسود طقس شديد الحرارة نهارًا والرياح المعتدلة تنشط أحيانًا حاملة للرمال والأتربة في مناطق متفرقة من جنوب وشمال الصعيد، وسيشهد جنوب الصعيد أمطارًا خفيفة بأقصى جنوب الصعيد والطقس ليلًا سيكون معتدل بالنسبة لشمال وجنوب الصعيد.

وأشار شاهين إلى أنه بالنسبة لدرجات الحرارة اليوم ستكون كالتالي:

القاهرة العظمى 36 درجة والصغرى 25 درجات، والإسكندرية العظمى 32 والصغرى 25 درجات، ومطروح العظمى 30 درجة والصغرى 23 درجات، وسوهاج العظمى 39 درجة والصغرى 27 درجات، وقنا العظمى 40 درجة والصغرى 27 درجات، وأسوان العظمى 42 درجة والصغرى 29 درجة..

أهم أخبار صحافة

Comments

عاجل