المحتوى الرئيسى

مالك هدرسفيلد يحدد شرطين عبر بطولات لبقاء رمضان صبحي مع الأهلي.. ومفاجأة محتملة

08/06 11:24

حدد فيل هودكينسون مالك ورئيس مجلس إدارة نادي هدرسفيلد تاون الإنجليزي، شرطين لبقاء جناح منتخب مصر، رمضان صبحي والمعار للنادي الأهلي مع القلعة الحمراء بشكل نهائي.

صبحي الذي انضم إلى هدرسفيلد في صيف عام 2018 قادمًا من ستوك سيتي، لم يحصل على فرصة مع النادي الإنجليزي، وتمت إعارته لناديه السابق، وتنتهي مع نهاية موسم 2019/2020.

تقارير صحفية ذكرت مؤخرًا أنّ هدرسفيلد يرفض تجديد إعارة رمضان للأهلي، ويريد بيعه بشكل نهائي من أجل الاستفادة ماديًا منه بعدما ضمه هدرسفيلد مقابل خمسة ملايين جنيه إسترليني.

Phil Hodgkinson - فيل هودكينسون

وهو ما أكده هودكينسون مالك النادي في تصريحات خاصة لـ "بطولات"، حيث قال: "هناك العديد من الأندية، تريد ضم رمضان صبحي في سوق الانتقالات".

وأضاف: "نحن سوف ننظر فقط في عروض البيع النهائي، ولن نقوم بإعارة رمضان مرة أخرى، ولن ننظر لعروض الإعارة".

وواصل: "لدينا شرط مالي محدد (رفض الكشف عنه)، إذا توصل نادٍ لاتفاق معنا حوله، رمضان صبحي سيكون حرًا في التصرف في مستقبله، هناك اندية تتواصل معه؛ إذا وافق أي نادٍ على شروطنا سينضم إليه".

وأنهى تصريحاته كاشفًا عن مفاجأة قائلًا: "إذا لم ينجح نادٍ في تلبية شروطنا، سيعود إلى هدرسفيلد ويكون جزءًا من فريقنا في الموسم القادم".

يُذكر أنّ رمضان صبحي شارك هذا الموسم في 9 لقاءات مع الأهلي في الدوري المصري ودوري أبطال إفريقيا، وسجّل خمسة أهداف وصنع آخر، وغاب عن أغلب فترات الموسم بسبب الإصابة التي تعرض لها في الفخذ، والتي أبعدته عن الملاعب منذ ديسمبر الماضي، ثم توقف النشاط الكروي في مارس بسبب جائحة كورونا "كوفيد - 19".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل