المحتوى الرئيسى

عفوا لم ينجح أحد.. بمدارس صن رايزالثانوية في الغردقة

08/06 11:15

توجه طلاب الثانوية العامه بمدارس صن رايز انترناشيونال الغردقة  للإستعلام عن نتيجة الثانويه العامه و فوجئوا بأن المدرسه بدلا من أن تقوم بتعليق النتيجه قامت بكتابة عفوا لم ينجح أحد.

جدير بالذكر أن دفعه الثانويه العامه لهذا العام هي اول دفعه لمدرسه صن رايز انترناشيونال  الغردقه منذ افتتاحها من 14 عام والفصل به 7 طلاب فقط ورغم قله العدد الا انه لم ينجح احد.

هذا و حدث  ذلك فى العام الماضى لطلاب السنه النهائيه  بمدرسة صالح عوض الله المتقدمه نظام الخمس سنوات برأس غارب أن  مديرية التربيه و التعليم بالبحرالأحمر قد ألغت إمتحان الطلاب  لنهاية العام وعددهم 31 طالبا و طالبه و إعتبرتهم راسبين بدعوى حدوث غش جماعى  وقام أولياء

وامتنع الطلاب  عن دخول امتحان الدور الثاني بعد اعتبارهم راسبين في الدور الأول بعد رفض الطلاب تأدية امتحانات المواد التخصصية بعد موافقة وزارة التربية والتعليم على دخولهم امتحانات الدور الثاني وتمسكهم بالحصول على درجات امتحان الدور الأول.

كانت الدائرة السادسة تعليم بمحكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة قضت بإلزام وزير التربية والتعليم بإعلان نتائج طلاب مدرسة «لم ينجح أحد» برأس غارب، وإلغاء قرار

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل