المحتوى الرئيسى

حلمي طولان يعلن غياب محمد شريف أمام الأهلي

08/06 11:02

محمد شريف لاعب الأهلي المعار لإنبي

أكد حلمي طولان المدير الفني لإنبي غياب محمد شريف لاعب الأهلي المعار إلى الفريق البرتولي، سيغيب عن مباراة الفريقين، التي ستقام الأحد المقبل في الدوري الممتاز.

وكشف طولان، في تصريحات إنه يوجد بند في عقد محمد شريف المعار إلى إنبي يمنع خوض أي مواجهة أمام الأهلي، مؤكدًا أنه يحترم التعاقدات، ولن يستطيع إشراك شريف، وغيابه سيكون مؤثرًا على الفريق، خصوصًا أنه أحد اللاعبين المهمين في الفريق وأحد الركائز الأساسية ويقدم مستوى جيد منذ بداية الموسم.

وأكد طولان أنه صعد 8 ناشئين بجانب حارسي مرمى تحت السن، في ظل اعتماده على بناء قاعدة جيدة من الصاعدين والموهوبين، وربما يعول على الناشئين في موقعة الأحد.

وأوضح أنه ركز منذ عودة التدريبات على استعادة اللياقة البدنية الكبيرة خصوصًا بعد فترة التوقف الكبيرة بسبب فيروس كورونا، لافتًا إلى أن الفريق جاهز لمواجهة الأهلي بدنيا وذهنيا، بجانب عدم وجود أي إصابات بفيروس كورونا، خلال الفترة الحالية.

ومنح الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي اللاعبين راحة من التدريبات، أمس، على أن يستأنف الفريق مرانه مساء اليوم الخميس.

ويستعد الأهلي لمواجهة إنبي في الدوري، التي تقام مساء الأحد المقبل، وخاض الفريق مرانا قويا اليوم اشتمل على جانب بدني وخططي وتقسيمة بطول الملعب "تراي ماتش".

ويخضع لاعبو الأهلي والجهاز الفني لمسحة طبية ظهر الجمعة المقبل عقب نهاية المران الصباحي، وذلك ضمن البروتوكول الذي أعلنته وزارة الشباب والرياضة، والذي يؤكد إجراء مسحات طبية لفرق الدوري قبل المباريات الرسمية.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل