المحتوى الرئيسى

لاعب المصري عمر كمال يخضع للفحص الطبي قبل مواجهة الزمالك اليوم

08/06 10:32

عمر كمال لاعب المصري البورسعيدي

يخضع اللاعب عمر كمال عبد الواحد، نجم خط وسط نادي المصري البورسعيدي، صباح اليوم، لاختبار طبي عن طريق الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور شادي السعدني؛ لتحديد مدى إمكانية لحاقه بمباراة اليوم أمام الزمالك.

يأتي هذا الاختبار الطبي، بعد شعور اللاعب بشد في العضلة الأمامية، حيث ينتظر الجهاز الفني للفريق بقيادة طارق العشري نتائج الاختبار لتحديد مدى إمكانية الدفع باللاعب في اللقاء، خصوصًا أن اللاعب يعد أحد العناصر الأساسية التي يعتمد عليها في عدد من مراكز خطي الدفاع والوسط.

وفي سياق آخر، تلقت إدارة النادي المصري خطابًا رسميًا من الاتحاد المصري لكرة القدم، يخطرها من خلاله بتحديد ستاد الجيش ببرج العرب لاستضافة مباريات المصري التي كان قد تحدد سلفًا إقامتها على ستاد الجيش بالسويس.

ليكون جدول مباريات المصري على النحو التالي:

 المباراة المؤجلة من الأسبوع الرابع عشر، والتي تجمع بين الزمالك والمصري، تقام على ستاد الجيش ببرج العرب في تمام الساعة الثامنة مساء غدٍ، الموافق 6 أغسطس.

المباراة المؤجلة من الأسبوع الثامن عشر، والتي تجمع بين حرس الحدود والمصري، تقام على ستاد الجيش ببرج العرب، في تمام الساعة الرابعة عصر يوم الاثنين المقبل 10 أغسطس، بدلًا من إقامتها على ستاد الجيش بالسويس في الموعد ذاته.

مباراة الأسبوع التاسع عشر، التي تجمع بين المصري والإسماعيلي، تقام على ستاد الجيش ببرج العرب في تمام الساعة السادسة والنصف مساء يوم الجمعة، 14 أغسطس.

مباراة الأسبوع العشرين، التي تجمع بين الاتحاد السكندري والمصري، تقام على ستاد الجيش ببرج العرب في تمام الساعة التاسعة مساء يوم الثلاثاء، 18 أغسطس، بدلًا من إقامتها على ستاد الجيش بالسويس في السادسة والنصف مساء اليوم ذاته.

مباراة الأسبوع الحادي والعشرين، التي تجمع بين المصري ومصر المقاصة، تقام على ستاد الجيش ببرج العرب في تمام الساعة السادسة والنصف مساء يوم السبت، 22 أغسطس، بدلًا من إقامتها على ستاد الجيش بالسويس في الموعد ذاته.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل