المحتوى الرئيسى

موعد مباراة الزمالك والمصري.. تفاصيل أول عودة بعد توقف كورونا

08/06 09:15

في الوقت الذي يطلق فيه الحكم محمد عادل صافرته لبدء مباراة الزمالك والمصري، سيكون إعلانا بانتهاء فترة توقف الدوري المصري لمدة 142 يوما، بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد. 

الزمالك يستضيف المصري، بملعب برج العرب بالإسكندرية، في مباراة مؤجلة من الجولة 14 للدوري.

ويحتل الزمالك المركز الرابع برصيد 31 نقطة، مع عقوبة بخصم 3 نقاط في نهاية الموسم، متخلفا بـ18 نقطة عن الأهلي المتصدر، والذي لعب مباراة أكثر، فيما يحتل المصري المركز العاشر برصيد 20 نقطة.

ولن تقام أية مباريات يومي الجمعة والسبت، على أن يستأنف الدوري مبارياته الأحد، بمواجهتي مصر المقاصة وأسوان، والأهلي وإنبي.

وستقام المباراة في الساعة السادسة مساء بتوقيت جرينتش، الثامنة مساء بالتوقيت المحلي في مصر.

وتذاع المباراة عبر قناة أون سبورت المصرية.

محمد سلطان رئيس اللجنة الطبية باتحاد الكرة المصري، كشف عن سلبية نتيجة المسحات الطبية التي خضع لها الفريقين قبل أول لقاء رسمي بعد استئناف المسابقة المحلية.

وأعلن اتحاد الكرة وجود مراقب طبي في كل مباراة لتطبيق الإجراءات لحماية الحكام واللاعبين.

ورغم عدم وجود لائحة لمعاقبة الأندية حال عدم الالتزام بالإجراءات الاحترازية، إلا أن اتحاد الكرة المصري، أصدر بيانا الأسبوع الجاري، حذر فيه من تغليظ عقوبة الإهمال الطبي، بعد ظهور عدد كبير من الحالات المصابة بفيروس كورونا، في نادي الإنتاج الحربي في وقت سابق.

وتقام المباريات بدون جماهير، علما بأن ظهور حكم الفيديو ظهر في آخر جولة قبل توقف الدوري، ومن المنتظر وجوده مع استئناف المسابقة أيضا.

ويعاني الزمالك من عدة غيابات بين صفوفه قبل استئناف المسابقة لعدة أسباب من بينها الإيقافات والإصابات.

8 غيابات عن الزمالك في مباراة عودة الدوري المصري

أخبار تهمك

«دماء على اعتاب طرة».. كواليس  ما دار داخل منطقة سجون طرة  | المصري اليوم 09/24 11:07 «دماء على اعتاب طرة».. كواليس ما دار داخل منطقة سجون طرة | المصري اليوم "المصري اليوم" بشرى سارة للعاملين بالحكومة.. 8 و29 أكتوبر إجازة رسمية لهذا السبب 09/24 11:16 بشرى سارة للعاملين بالحكومة.. 8 و29 أكتوبر إجازة رسمية لهذا السبب "الوطن" منة عبد العزيز بعد التأهيل الاجتماعي: بقيت بلبس T-shirt مقفول | خبر 09/24 14:53 منة عبد العزيز بعد التأهيل الاجتماعي: بقيت بلبس T-shirt مقفول | خبر "في الفن" «عارف تعبت أد إيه في أول مليار جنيه»..محمد رمضان يكشف عن أغنيته الجديدة (فيديو) | المصري اليوم 09/24 14:54 «عارف تعبت أد إيه في أول مليار جنيه»..محمد رمضان يكشف عن أغنيته الجديدة (فيديو) | المصري اليوم "المصري اليوم" فيديو.. العقيد عمرو "شهيد طرة" يأكل "ثعبانا": "شرطتنا رجال" 09/24 15:09 فيديو.. العقيد عمرو "شهيد طرة" يأكل "ثعبانا": "شرطتنا رجال" "الوطن" مدبولي يصدر 8 قرارات.. أبرزها إعادة تنظيم المعهد القومي للإدارة 09/24 15:44 مدبولي يصدر 8 قرارات.. أبرزها إعادة تنظيم المعهد القومي للإدارة "الوطن" فايلر يغادر الأهلي ويرفض الاجتماع مع الخطيب لحسم مصيره 09/24 15:58 فايلر يغادر الأهلي ويرفض الاجتماع مع الخطيب لحسم مصيره "الوطن سبورت" خبر في الجول - الأهلي يحصل على توقيع أحمد حمدي عبد القادر ودفع المدة المتبقية في عقده 09/24 16:33 خبر في الجول - الأهلي يحصل على توقيع أحمد حمدي عبد القادر ودفع المدة المتبقية في عقده "في الجول" محامي زوج تغريد عن إنكار خيانتها لزوجها: محضرين ليها مفاجأة في المحكمة 09/24 16:46 محامي زوج تغريد عن إنكار خيانتها لزوجها: محضرين ليها مفاجأة في المحكمة "هن" حذفت صورها بالمايوه.. الفنانة مي فخري ترتدي الحجاب 09/25 14:33 حذفت صورها بالمايوه.. الفنانة مي فخري ترتدي الحجاب "هن"

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل