المحتوى الرئيسى

سيارة بورش وساعات رولكس.. محتال أمريكي يثير الجدل بأوراقه المزيفة

08/06 06:31

يبدو الموقف وكأنه مشهد داخل أحد الأعمال السينمائية، بعدما تمكن رجل أمريكي يبلغ من العمر 42 عامًا، من خداع موظفي وكالة لبيع السيارات، والحصول على سيارة بورش 911 بقيمة 140 ألف دولار، مقابل شيك مزيف.

وكان الرجل المدعو ويليام كيلي، قام بتقديم الشيك المزيف لموظفين الوكالة بولاية فلوريدا الأمريكية، إذ قام بطباعة الشيك على جهاز الكمبيوتر الخاص به داخل منزله، حسب موقع oddity central.

وبحيلته الذكية استطاع كيلي، خداع موظفي الوكالة والحصول على سيارة بورش 911 بيضاء اللون، بعد أن أعطى إليهم ورقته المزيفة، ولم يشعر الرجل بالتوتر على الإطلاق، إذ طلب من أحد العاملين التقاط صورة له داخل السيارة المسروقة.

وبعد الإبلاغ، تمكن رجال الشرطة من ضبط الرجل، الذي سرعان ما اتجه لإجراء عملية احتيال أخرى، ولكن كانت هذه المرة داخل أحد فروع شركة "رولكس" العالمية للساعات، حيث قام بطباعة شيك مزيف آخر بقيمة 61 ألف دولار مقابل الحصول على 3 ساعات، ولكن تم ضبطه بعد انكشاف أمره.

نتيجة الثانوية العامة 2020، يمكنك الحصول عليها بعد قليل على بوابة الوطن

نتيجية الثانوية العامة 2020 يعتمدها وزير التربية والتعليم في العاشرة من صباح اليوم، وينتظرها الآلاف من الطلاب بفارغ الصبر

صورة لفتاة لبنانية تحمل لافتة مكتوب عليها "من بيروت منحبك يا محمد رمضان نمبر اون" شاركها الفنان محمد رمضان عبر وسائل التواصل الاجتماعي ومعها عبارات التعزية

تقدم "الوطن" لطلبة وطالبات الثانوية العامة، نتيجة شهادة إتمام الثانوية العامة 2020، وذلك بعد تدارك خطأ نتيجة اللغة العربية، وتعديله بعد ساعات من إعلانها.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل