المحتوى الرئيسى

"دينا" تصنع العرائس وشخصيات روزانبل وبكار من ورق الذرة: "بستمتع"

08/06 04:34

عرائس وشخصيات كرتونية من ورق الذرة

تحب الفن والابتكارات وصنع كل شيء مختلف جديد، وهو ما اتبعته دينا حمدي في صنعها للعرائس من ورق الذرة، بعد سماعها عن هذا الفن واستغرابها له، ولكنها وجدت نفسها رويدا رويدا تنجذب لهذا الطريق وتصنع عرائس عدة وشخصيات كرتونية مختلفة.

بدا الأمر مع "دينا" عن طريق الصدفة، بعد رؤيتها لعروسة مصنوعة من ورق الذرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي لتنجذب بطريقة غريبة لهذا الشيء "حسيت إن لقيت نفسي والفكرة نفسها امتلكتني فعملت سيرش لقيت إن الفكرة موجودة من زمان خصوصا بره مصر وليها ورش صنع ومحلات معروفة".

 بعد أن طلبت دينا من الفتاة التي نشرت صورة العروسة، طريقة صنعها، انطلقت هي تنفذ وحدها فصنعت عروسة لا ملامح لها، ثم كررت بعدها التجربة "بعدين قررت إني هبتكر شخصيات واعمل حاجات محدش عملها قبلي ف كانت النتيجة بسنت ودياسطي وفرحت بيها جدا جدا".

نشرت دينا، ابتكاراتها عبر إحدى الصفحات على الفيس بوك، لتلقى ردود أفعال واسعة على عرائسها، ليشجعها ذلك على مواصلة مشوارها "كنت مبسوطة فوق العادي إن أخيرا حاجة من ابتكاري عجبت الكل أوي كده..والحمدلله شفت تعليقات تديني طاقة إيجابية".

تجد خريجة كلية الفنون التطبيقية، صعوبة في الرسم على وجه ورق الدرة "بيكون مضلع وصعب جدا الرسم عليه الملابس متعبة جدا بس بطلعها زي الأصلية على أد ما بقدر ولكن العقبة في الوجه ولكن بحاول أشوف حل بإذن الله"، كما يستغرق صنع العروسة  من 6 لـ 7 ساعات متواصلة "مش بمل ولا بزهق بفضل قاعدة وأنا مبسوطة أوي".

كما صنعت دينا شخصية فريد زين "حبيت إنه يكون كله وملابسه بورق الدرة من غير أي قماش أو خامة خارجية"، كما صممت شخصية روبانزل ويوجين وبكار "بدأت أدخل خامات جديدة زي التل في فستان روبانزل وقطع قماش لملابس يوجين وقررت أعمل كل شخصيات الكرتون للي بحبها".

نتيجة الثانوية العامة 2020، يمكنك الحصول عليها بعد قليل على بوابة الوطن

نتيجية الثانوية العامة 2020 يعتمدها وزير التربية والتعليم في العاشرة من صباح اليوم، وينتظرها الآلاف من الطلاب بفارغ الصبر

صورة لفتاة لبنانية تحمل لافتة مكتوب عليها "من بيروت منحبك يا محمد رمضان نمبر اون" شاركها الفنان محمد رمضان عبر وسائل التواصل الاجتماعي ومعها عبارات التعزية

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل