المحتوى الرئيسى

«الطيار ومحمد رمضان» أبرز محاكمات اليوم

08/06 09:25

تشهد محاكم القاهرة والجيزة، اليوم الخميس، العديد من المحاكمات التي تهم الرأي العام وأبرزها الحكم في دعوى مطالبة محمد رمضان بـ25 مليون جنيه تعويضات للطيار الموقوف ومحاكمة متهم بالتزوير في محررات رسمية بمدينة نصر.

الحكم في دعوى مطالبة محمد رمضان بـ25 مليون جنيه تعويضات للطيار الموقوف

تصدر المحكمة الاقتصادية، حكمها في الدعوى رقم 119 لسنة 2020، المقامة من المحامي مجدي حلمي، وكيل الطيار أشرف أبو اليسر، التي يطالب فيها الفنان محمد رمضان بتعويض موكله عن الأضرار التي لحقت به، بمبلغ 25 مليون جنيه.

وطالب المحامي مجدي حلمي، الفنان محمد رمضان، بتعويض موكله الطيار أشرف أبو اليسر، نظرا للأضرار المادية والأدبية بسبب صورة نشرها الفنان، على متن طائرة يقودها الكابتن أشرف أبو اليسر، قال فيها إنها تجربة لقيادة الطائرة.

وذكرت الدعوى أن الفنان محمد رمضان استغل صورة موكله في الترويج لنفسه بنشر فيديو كليب لأغنية جديدة له سماها "مش بتفتش في المطار"، مستغلًا صورة الكابتن طيار أشرف أبو اليسر في مشهد استعراضي في قيادة الطائرة، ما أدى إلى إلحاق الأضرار الجسيمة المالية والأدبية له.

ووقعت هيئة الطيران المدني عقوبة على الطيار أشرف أبو اليسر بسحب رخصته مدى الحياة لانتهاكه معايير السلامة أثناء الطيران، بالإضافة إلى سحب رخصة مساعده لمدة عام.

محاكمة متهم بالتزوير في محررات رسمية بمدينة نصر

تنظر محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس برئاسة المستشار جيلاني حسن محاكمة المتهم "ع. أ" يعمل مدير شركة لاتهامه بالتزوير في محررات رسمية بمدينة نصر.

وكشف أمر إحالة المتهم بالقضية بأنه بنطاق دائرة قسم شرطة مدينة نصر وهو ليس من أرباب الوظائف العمومية اشترك مع موظف عمومي حسن النية موثق بمأمورية الشهر العقاري بمدينة نصر في ارتكاب تزوير في محرر رسمي وهو توكيل منسوب صدورة لمكتب توثيق مدينة نصر وذلك بجعل واقعة مزورة في صورة واقعة صحيحة بأن مثل أمام الموظف سالف الذكر وقرر له على خلاف الحقيقة أنه مالك لقطعتي أرض بالمقطم ودون الموظف تلك البيانات حال كونه المختص بتحريرها فوقعت الجريمة بناء على تلك المساعدة.

وأضاف أمر الإحالة أن المتهم توصل إلى الاستيلاء على المبلغ النقدي المملوك للمجني عليه أنور أحمد باتهامه بواقعة مزورة في صورة واقعة صحيحة بأنه مالك قطعة الأرض على خلاف الحقيقة فتمكن بذلك من الاستيلاء على المبلغ المالي خاصته.

محاكمة متهم سرق هاتف محمول وأموال صيدلي بمدينة نصر

تنظر محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس برئاسة المستشار جيلاني حسن محاكمة المتهم "ا.م" محبوس وذلك في واقعة اتهامه بسرقة هاتف محمول وأموال بدائرة قسم مدينة نصر.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل