المحتوى الرئيسى

رسميا.. إنتر ميلان يعلن ضم سانشيز مجانا من مانشستر يونايتد - كايروستيديوم

08/06 13:36

أعلن نادي إنتر ميلان اليوم التعاقد مع لاعب مانشستر يونايتد و أرسنال السابق أليكسيس سانشيز مجانا بعقد يمتد حتى عام ٢٠٢٣، بعد أن قضى الموسم الحالي معارا من مانشستر يونايتد و تكفل النادي الإنجليزي بجزء من راتبه يقدر ب ٦.٥ مليون جنيه إسترليني.

لعب أليكسيس سانشيز مع إنتر هذا الموسم في الدوري ٢٢ مباراة سجل خلالها ٤ أهداف و صنع ٩، و ظهر تأثيره بشكل كبير بعد العودة من فترة التوقف خاصةً مع انخفاض مستوى لاوتارو مارتينيز و إصابة روميلو لوكاكو و عدم تواجده في بعض المباريات.

| ANNOUNCEMENT@Alexis_Sanchez has joined Inter on a free transfer https://t.co/2IbrSjiogi

و كان قد أعلن أنطونيو كونتي بالأمس بعد مباراة خيتافي عن ضم أليكسيس سانشيز و اشاد بدور الإدارة و قال إنه يتبقى فقط الإعلان الرسمي و هو ما تم اليوم، و قد سبق تصريح كونتي لقاء بيبي ماروتا المدير الرياضي لإنتر مع شبكة سكاي سبورتس و أكد أن سانشيز صار لاعبا لانتر بشكل رسمي بعد فسخ تعاقده بالتراضي مع مانشستر يونايتد.

و بحسب تقارير الصحفية فإن قيمة راتب سانشيز مع إنتر تبلغ ٧ ملايين يورو في الموسم، و يعتبر أليكسيس سانشيز هو اللاعب رقم ٦ من تشيلي الذي ينضم للإنتر عبر التاريخ بعد إيفان زامورانو، جاري ميديل، ماوريسيو بينيا، لويس خيمينيز و دافيد بيتزارو.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل