المحتوى الرئيسى

على غرار تيك توك.. إنستجرام يطلق ميزة جديدة

08/06 01:29

في ظل رغبتها الدائمة لراحة مستخدميها، كشفت شركة "فيسبوك"، عن إطلاقها لميزة جديدة على موقع "إنستجرام" ستكون منافسا لتطبيق "تيك توك" الصيني.

وأطلقت الشركة على هذه الخدمة اسم Instagram Reels، وهي عبارة عن طريقة جديدة لإنشاء واكتشاف مقاطع فيديو ترفيهية قصيرة، بحسب "سبوتنيك" الروسي.

ووفقا لما ذكرته الشركة، فإنه من خلال نشر مقطع فيديو على حساب عام، يمكنك الوصول إلى متابعين أكثر بمختلف الدول، على أن يتم استخدام الميزة الجديدة في أكثر من 50 بلدا حول العالم.

وذكر موقع "إنستجرام"، أنه يمكن مشاركة الفيديو مع الأصدقاء في حال كان الحساب مغلقا وعلى شكل أوسع في حال كان مفتوحا، ويتم ذلك من خلال تصميم مقاطع الفيديو متعددة المقاطع لمدة 15 ثانية باستخدام الصوت والمؤثرات والأدوات الإبداعية الجديدة.

وكان ترامب، قد صرح في وقت سابق، إنه يعتزم حظر تطبيق "تيك توك" وسط مخاوف من أن تمثل ملكيته الصينية خطرا على الأمن الوطني بسبب البيانات الشخصية التي يعالجها التطبيق.

وجدير بالذكر أن الاستحواذ على تطبيق "تيك توك"، الذي يفخر بوجود 100 مليون مستخدم أمريكي له، سيتيح فرصة نادرة لكي تصبح "مايكروسوفت" منافسا كبيرا لعمالقة التواصل الاجتماعي مثل "فيسبوك" و"سناب"، كما تملك "مايكروسوفت" أيضا شبكة "لينكد إن" للتواصل الاجتماعي.

نتيجة الثانوية العامة 2020، يمكنك الحصول عليها بعد قليل على بوابة الوطن

نتيجية الثانوية العامة 2020 يعتمدها وزير التربية والتعليم في العاشرة من صباح اليوم، وينتظرها الآلاف من الطلاب بفارغ الصبر

صورة لفتاة لبنانية تحمل لافتة مكتوب عليها "من بيروت منحبك يا محمد رمضان نمبر اون" شاركها الفنان محمد رمضان عبر وسائل التواصل الاجتماعي ومعها عبارات التعزية

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل