المحتوى الرئيسى

سامسونج تكشف عن خمسة أجهزة جديدة في منظومة Galaxy

08/06 01:05

كشفت شركة سامسونج للإلكترونيات، اليوم، خلال فعاليتها الخاصة التي استضافتها للمرة الأولى بشكل افتراضي عبر الإنترنت وتم بثها بشكل مباشر من كوريا الجنوبية للإعلان عن أحدث ابتكاراتها التقنية، عن خمسة أجهزة جديدة بخصائص وميزات فائقة الأداء والقوة تتكامل بشكل سلس وتتناسب مع متطلبات المستهلكين في عالم سريع التغير. وشملت الأجهزة الجديدة التي قدمتها سامسونج هاتفي Galaxy Note20 وGalaxy Note20 Ultra، اللذين يعتبران أقوى هاتفين تطورهما سامسونج في سلسة Note حتى الآن؛ كما كشفت الشركة عن جهازيها اللوحيين الجديدين Tab S7 و+S7، اللذين يتميزان بتعددية استخداماتهما ووظائفها المصممة لتعزيز مستوى الإنتاجية والإبداع؛ أما الابتكار الثالث الذي كشفته عنه سامسونج فكان ساعة Galaxy Watch3 ذات التصميم الفاخر والميزات الذكية والصحية المتقدمة؛ وقدمت الشركة أيضاً سماعات Galaxy Buds Live اللاسلكية، التي تتميز بأناقتها وتوفيرها مستوى عالٍ من الراحة عند استخدامها مع جودة صوت مذهلة؛ أما الجهاز الخامس فقد كان هاتف Galaxy Z Fold2، الذي يشكل الجيل القادم من الهواتف الذكية القابلة للطي مع العديد من التحسينات الجديدة والمميزة.

وقال الدكتور تيم روه، رئيس ومدير وحدة الاتصالات والأجهزة المتنقلة في شركة سامسونج للإلكترونيات: “لم نعتمد من قبل على التكنولوجيا كما هو حالنا اليوم، ولولا التقنيات والأجهزة الحديثة ما كنا قد تمكنا من البقاء على اتصال بحياتنا وأعمالنا في ظل التحديات غير العادية التي يشهدها العالم من حولنا. وترتكز رؤيتنا في سامسونج على أن الغاية الأساسية للتكنولوجيا يجب أن تتمثل في تسهيل حياة الناس وجعلها أكثر بساطة وخالية من التعقيد. لهذا السبب قدمنا ​​خمسة أجهزة بخصائص قوية وميزات جديدة لتكون بمثابة أدوات قوية تساعدنا على زيادة إنتاجيتنا في العمل والاستمتاع بتجارب استثنائية في أوقات فراغنا. وتعمل هذه الأجهزة معاً ضمن منظومة Galaxy على نحو سلس لتمكننا من التركيز على الأمور الأكثر أهمية في حياتنا”.

Galaxy Note20 وNote20 Ultra، أقوى هواتف في سلسلة Note  حتى الآن

تعتبر سلسلة هواتف Galaxy Note20 بمثابة قوة إنتاجية متكاملة تعمل مثل الكمبيوتر وتتيح للمستخدمين ممارسة ألعابهم المفضلة كالمحترفين. وتأتي السلسلة الجديدة في طرازين: الأول هاتف Galaxy Note20 Ultra والمصمم لمحبي سلسلة Note الذين يطمحون إلى أعلى مستويات القوة والإنتاجية، والثاني هاتف Galaxy Note20 المصمم للشريحة الأوسع من مستخدمي هواتف سلسلة Note الذين يتطلعون إلى زيادة وقتهم في العمل واللعب. وتم تصميم كلا الهاتفين مع هدف وحيد وهوتعزيز مستويات الكفاءة، بما يضمن للمستخدمين المزيد من الوقت للبقاء على اتصال مع الأشخاص الذين يحبونهم.

قوة فائقة لإنجاز مهام العمل بكل كفاءة 

نحتاج اليوم إلى أجهزة تتسم بمستوى عالٍ من المرونة كما نحن تماماً، وذلك حتى نتمكن من العمل واللعب والاتصال بالطريقة التي نريدها. وتسعى سامسونج من خلال سلسلة هواتف Galaxy Note20 الجديدة إلى الارتقاء بمستوى الإنتاجية، ومساعدة المستخدمين على إحداث تحول إيجابي في الطريقة التي ينجزون بها أعمالهم – مما يتيح لهم القيام بالمزيد في أي وقت ومن أي مكان.

وتوفر الآن الميزات الجديدة التي يقدمها قلم S Pen وتطبيق Samsung Notesفي سلسلة Galaxy Note20 تجربة أكثر قوة تمتد إلى الأجهزة اللوحية الجديدة التي طورتها سامسونج Galaxy Tab S7 و Tab S7+ لمنح المستخدمين المزيد من المرونة والراحة. وبالإضافة إلى ذلك، تساهم الشراكة المتميزة بين سامسونج ومايكروسوفت في جعل سلسلة Galaxy Note20وجهاز الكمبيوتر المزود بنظام Windows  يعملان بسلاسة.• قلم S Pen جديد بميزات متقدمة: يوفر قلم S Pen المحسن الذي يعتبر الميزة المفضلة لدى محبي سلسلة Note تجربة كتابة مثالية حتى تتمكن من التقاط وتدوين أفكارك مباشرة عند حدوث الإلهام. ويتميز قلم S Pen في سلسلة Galaxy Note20 بدقة أكثر واقعية تمنحك المزيد من الدقة والاستجابة.و تجعل إجراءات الاستجابة الخمسة الجديدة Anywhere actions في قلم S Pen التنقل دون لمس عبر جهازك – مثل العودة إلى الشاشة الرئيسية أو التقاط لقطة شاشة – عملية في غاية السلاسىة والبساطة.• تجربة أكثر مرونة وفائدة لتطبيق Samsung Notes: نحتاج عادةً إلى أدوات مصممة للسماح لنا بالعمل في أي وقت وعلى أي جهاز. وبهدف مساعدة المستخدمين على التقاط الأفكار وتحريرها ومشاركتها عبر هواتفهم أو أجهزتهم اللوحية أو أجهزة الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows 10، يأتي تطبيق Samsung Notes الجديد بقدرات الحفظ التلقائي والمزامنة، لذلك يصبح العمل المفقود شيئاً من الماضي ويمكن للمستخدمين المتابعة من حيث توقفوا عندما ينتقلون للعمل من جهاز آخر. ويعمل تطبيق Samsung Notes بسهولة على إجراء تحسينات في الخط المقروء. كما أصبح تقديم الملاحظات أسهل الآن من اي وقت مضى حيث يمكنك إضافة تعليق على ملفات PDF وإبرازها في تطبيق Samsung Notes. كما يمكن للمستخدمين تسجيل أصواتهم أثناء تدوين الملاحظات، والنقر على أي كلمة في الملاحظات المدونة للانتقال إلى تلك اللحظة في التسجيل. هذا بالإضافة إلى إمكانية المحافظة على تنظيم كل شيء باستخدام إدارة مجلد جديدة وسلسة تسهل العثور على كل شيء.• العمل بشكل أذكى عبر الأجهزة: يتيح لك تطبيق Microsoft’s Your Phone مع رابط الوصول إلى محفظة التكامل مع نظام  Windowsالوصول بسهولة إلى تطبيقات الهاتف المحمول مباشرة من جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows 10 دون أي مشاكل فيما يتعلق بمشاركة المعلومات بين الجهازين. وبات من السهل إرسال الرسائل وإدارة الإشعارات ومزامنة الصور وإجراء المكالمات واستلامها كلها من جهاز الكمبيوترالخاص بك الذي يعمل بنظام Windows 10. ويمكن للمستخدمين إضافة تطبيقات الهاتف المحمول المفضلة لديهم إلى شريط المهام أو قائمة “ابدأ” حتى لا يضطرون إلى البحث في هواتفهم عن تطبيقاتهم المفضلة أو معرض الصور. وسيتمكن المستخدمون في وقت لاحق من هذا العام من تشغيل تطبيقات متعددة جنباً إلى جنب على جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows 10. وسيتم المحافظة على نسق جميع منظومات الإنتاجية الخاصة بالمستخدم عبر الأجهزة عندما تتم مزامنة تطبيق Samsung Notes مع تطبيقي Microsoft OneNote و Outlook، وعندما تتم مزامنة رسائل التذكير في هاتف المستخدمين مع تطبيقات Microsoft Outlook و To Doو Teamsبحيث يكون كل ما يحتاجه المستخدمون في متناول يديهم، بغض النظر عن مكان تواجدهم.

مستويات جديدة من القوة لتجربة ألعاب مذهلة 

أهم أخبار تكنولوجيا

Comments

عاجل