المحتوى الرئيسى

الدورى يعود بعد توقف «كورونا» | المصري اليوم

08/06 00:15

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

يستدرج الفريق الكروى الأول لنادى الزمالك نظيره المصرى، اليوم الخميس، عند الثامنة مساءً، على أرض ملعب استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية، فى المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الرابعة عشرة للدورى.

الزمالك يشترط 100 مليون جنيه للموافقة على رحيل المحترفين

الزمالك يختتم تدريباته قبل لقاء المصري

شيكابالا راحة من تدريبات الزمالك 24 ساعة

ويدخل الزمالك اللقاء محتلًا المركز الرابع، برصيد 28 نقطة، فيما يحتل المصرى المركز العاشر، وله 20 نقطة. وتأتى المواجهة بعد توقف دام حوالى خمسة أشهر بسبب تعليق النشاط الرياضى، على أثر انتشار فيروس كورونا وما تبعه من اتخاذ إجراءات احترازية فى جميع أنحاء العالم.

وتجهز الفريقان للمواجهة من خلال الدخول فى معسكر إعداد منذ عودة استئناف النشاط الرياضى، حيث أقام الفريقان معسكريهما فى الإسكندرية، فى محاولة للبحث عن التركيز، الغائب عن جميع الفرق بسبب التفكير فى الأحداث التى شهدها العالم على أثر جائحة كورونا. وحرص باتريس كارتيرون، المدير الفنى للزمالك، على خوض العديد من المباريات الودية خلال معسكر الفريق، وأعطى الفرصة خلالها للعديد من العناصر الشابة، التى أثبتت تفوقها على نفسها، وأكدت سعيها، وبقوة، لحجز أماكن ثابتة فى تشكيل الزمالك خلال الفترة المقبلة، وأيضًا أجرى طارق العشرى، المدير الفنى للمصرى، عدة مباريات فى معسكره بالإسكندرية، حيث حرص خلالها على تجربة عدد كبير من العناصر، البعيدة عن المشاركات مع الفريق، وكذلك بعض العناصر الشابة، التى قام الفريق بتصعيدها خلال الفترة الأخيرة. وشهد معسكر الزمالك حالة من التركيز الشديد، حيث حرص «كارتيرون» على تحفيظ لاعبيه بعض الجمل الهجومية لتنفيذها خلال المواجهة، خصوصًا أن المباراة تأتى ضمن سلسلة من المباريات، التى تسبق مواجهة الفريق أمام الرجاء المغربى، فى البطولة الإفريقية، التى يسعى الفريق لتحقيق الفوز بها من أجل اعتلاء عرش الكرة الإفريقية. وشهد المران الرئيسى سعى «كارتيرون» لحشد قوة الفريق الهجومية خلال تلك المواجهة لمواجهة التكتلات الدفاعية، التى قد يلجأ إليها «العشرى».

وحرص «كارتيرون» على عقد عدة جلسات مع لاعبيه، شاهدوا خلالها مباريات فريق المصرى الأخيرة قبل توقف الدورى، وكذلك ملخص مبارياته الودية، من أجل الوقوف على نقاط القوة والضعف فى المنافس والعمل على استغلالها خلال المواجهة.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل