المحتوى الرئيسى

جوجل تضيف ميزة الإكمال التلقائي إلى تطبيق Docs للهاتف

08/05 23:19

أعلنت جوجل عن مجموعة من التحديثات لتطبيقات المستندات وجداول البيانات والعروض التقديمية للهاتف.

معظمها إصدارات للهاتف من ميزات سطح المكتب وبعضها متاح فقط لمشتركي G Suite في الوقت الحالي، ومع ذلك، يجب أن يساعدوك في إنجاز المزيد بشكل أسرع قليلاً عندما تكون بعيدًا عن جهاز الكمبيوتر.

سيتمكن عملاء G Suite قريبًا من الوصول إلى الكتابة الذكية في المستندات، إن Gmail ونسخة الويب من المستندات لديهم بالفعل هذه الميزة، والتي من خلالها تقدم Google تلقائيًا اقتراحات حول كيفية إكمال الجمل الخاصة بك.

يجب أن يكون مفيدًا جدًا، خصوصًا للأشخاص الذين لا يجيدون الكتابة على هواتفهم، تطرح Google ميزة Smart Compose على تطبيق iOS Docs الآن وعلى نظام Android اعتبارًا من 12 أغسطس.

لن يتمكن الأشخاص الذين يمتلكون حسابات Google الشخصية من استخدام الميزة حتى الآن، ولكن قد يفعلون ذلك في المستقبل.

سيكون لديك أيضًا إمكانية الوصول لربط معاينات في التطبيق نفسه، عند النقر على واحدة، سترى المزيد من التفاصيل حول ما يشير إليه، مثل العنوان والصورة المصغرة

ستظهر بطاقة بها هذه المعلومات في الجزء السفلي من الشاشة. الميزة متاحة لجميع مستخدمي مستندات iOS وستصل إلى Android بدءًا من 12 أغسطس.

الجديد أيضًا هو القدرة على تحرير مستندات Microsoft Office دون الحاجة إلى تحويلها، وخيار التمرير عموديًا خلال العروض التقديمية في العروض التقديمية يمكنك الضغط للتكبير وإطلالة مُجددة للتعليقات وعناصر الإجراءات.

أهم أخبار تكنولوجيا

Comments

عاجل