المحتوى الرئيسى

كشف غموض مقتل غفير بالعبور | الحوادث | الصباح العربي

08/05 21:59

تمكنت أجهزة الأمن بالقليوبية، اليوم الأربعاء، من كشف غموض واقعة العثور على جثة خفير مقتولا، وآخر به إصابات وسرقة أحد المصانع بالعبور، حيث تبين أن وراء الواقعة عامل سابق بالمصنع، وشقيقه وآخر قاما بمهاجمة الخفراء لسرقة المصنع.

جري ضبط المتهمين والمسروقات والسيارة المستخدمة في الحادث، وتولت النيابة التحقيق، وأمرت بندب الطب الشرعي لمناظرة جثة الخفير القتيل، وبيان سبب الوفاة، والتصريح بالدفن، وحبس المتهمين وطلب تحريات المباحث.

وتلقى اللواء فخر الدين العربي مدير أمن القليوبية، إخطارا من العميد خالد المحمدي رئيس مباحث القليوبية، باكتشاف مالك مصنع بالمنطقة الصناعية بالعبور، وجود جثة خفير خاص معين في حراسة المصنع من محافظة أسيوط داخل غرفة بجوار البوابة الرئيسية للمصنع، موثق اليدين والقدمين جثة هامدة، وآخر من محافظة سوهاج مصاب بجرح في الرأس، وسرقة بعض محتويات المصنع ومتعلقات الخفيرين.

تشكل فريق بحث قاده اللواء حاتم الحداد مدير مباحث القليوبية، وشارك فيه العميد محمد حسني رئيس فرع البحث الجنائي، حيث توصلت جهود رجال المباحث أن وراء الواقعة كلا من، حداد له معلومات جنائية، وشقيقه من الأم عامل وسائق جميعهم من محافظة الشرقية حيث جرى ضبطهم.

وبمواجهتهم اعترفوا بأن المتهم الأول سبق له العمل في المصنع، ويعلم منافذه ومواعيد العمل عقد العزم على سرقة معدات المصنع من داخله، وأنهم هاجموا الخفيرين ولدى مقاومتهم قتلوا المجني عليه الأول وأصابوا الثاني، وسرقوا المعدات وهربوا.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل