المحتوى الرئيسى

وليد توفيق يشارك بعمل فنى عن بيروت: "يارب ترجع البلد ويردّ لنا من اللي سارقينه" - اليوم السابع

08/05 21:41

شارك المطرب اللبناني وليد توفيق، بعمل فنى جديد بعنوان "ما في صباح الخير يا بيروت"، من وحى الأحداث المأساوية التي تمر بها لبنان،  بعد وقوع الانفجار المدمر الذى وقع أمس بميناء بيروت البحرى وتسبب فى حدوث خسائر فادحة فى الأرواح والممتلكات العامة والخاصة بالعاصمة بيروت.

وكتب المطرب اللبناني وليد توفيق، عبر حسابه بموقع "تويتر": ما في صباح الخير يا بيروت عمل فني عفوي جمعني بالأخ الحبيب الشاعر الكبير نزار فرنسيس.. الله يرجّع هالبلد ويردّلنا ياه من اللي سارقينو منّا".

#ما_في_صباح_الخير يا #بيروت

عمل فني عفوي جمعني بالاخ الحبيب الشاعر الكبير نزار فرنسيس.. @NizarFrancis1

الله يرجّع هالبلد ويردّلنا ياه من اللي سارقينو منّا pic.twitter.com/T7cYCxSbCb

— Walid Toufic (@WalidToufic) August 5, 2020

وفي وقت سابق، دعا رئيس الحكومة اللبنانية السابق زعيم "تيار المستقبل" سعد الحريري، إلى إجراء تحقيق شفاف فى حادث الانفجار المدمر الذى وقع أمس بميناء بيروت البحرى وتسبب فى حدوث خسائر فادحة فى الأرواح والممتلكات العامة والخاصة بالعاصمة، مشيرا إلى أن هناك العديد من الدول القادرة على مساعدة لبنان فى سبيل معرفة حقيقة ما حدث.

جاء ذلك خلال تصريحات صحفية أدلى بها الحريرى خلال جولة تفقدية أجراها وعدد من النواب عن تيار المستقبل ظهر اليوم فى ميناء بيروت، للوقوف على حجم الدمار والأضرار التى تسبب فيها الانفجار.

على صعيد متصل، أصدرت الكتلة النيابية لتيار المستقبل برئاسة الحريرى بيانا فى ختام الاجتماع الذى عقدته اليوم، وصفت فيه حجم الدمار الذى تعرضت له بيروت بأنه يوازى ما تعرضت له العاصمة جراء الحروب التدميرية، سواء الحرب الأهلية أو الحروب الإسرائيلية على لبنان.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل