المحتوى الرئيسى

فيديو- بعد حذف الصورة المثيرة للجدل... محمد رمضان يتضامن مع لبنان مجددًا

08/05 21:59

أعلن الفنان محمد رمضان تضامنه مع الشعب اللبناني بعد الكارثة التي تعرضت لها بيروت أمس بانفجار هائل دمر أجزاء حيوية من العاصمة.

ونشر رمضان عبر حسابه على Instagram، مقطع فيديو لأغنية الفنان اللبناني جوزيف عطية "لبنان رح يرجع"، وعلق على الفيديو قائلا: "ثقة في الله لبنان رح يرجع، اللهم احفظ وطننا العربي".

View this post on Instagram

ثقة في الله لبنان راح يرجع اللهم احفظ وطنا العربي

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws) on

انتقادات كثيرة كانت قد وجهت لمحمد رمضان بسبب تعليقه على الانفجار الهائل الذي شهدته العاصمة اللبنانية بيروت، أمس الثلاثاء، وراح ضحيته آلاف القتلى والمصابين.

حيث نشر رمضان عبر حسابه على Instagram، صورة لإحدى معجباته التي تلتف بعلم لبنان، وتمسك بلافتة مكتوب عليها: "منحبك يا محمد رمضان.. نمبر وان"، وعلّق كاتبا: "خالص التعازي للشعب اللبناني الغالي.. اللهم ارحم الشهداء واشفي المصابين شفاء لا يغادر سقما".

لكن ما لبثت الانتقادات ضده أن انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي، كونه لا يكف عن الإشارة لاعتبار نفسه "نمبر وان"، حتى في التعليق على مآسي الشعوب، فضلا عن كون الفتاة التي ظهرت تحمل اللافتة في الصورة ليست لبنانية بل مذيعة تونسية تدعى رانيا التومي.

ومع تواصل الهجوم حذف رمضان الصورة من حسابه على Instagram، واكتفى بإعادة نشر نعي الرئيس السيسي للمواطنين اللبنانيين الذي راحوا جراء الحادث، وذلك عبر خاصية القصص القصيرة على Instagram.

كان انفجار ضخم قد هز العاصمة اللبنانية بيروت، مساء أمس الثلاثاء، وأثار الرعب في نفوس سكانها، ونشر رواد موقع التواصل الاجتماعي تويتر مقاطع فيديو تعرض لحظة الانفجار الضخم، مع تصاعد سحابة دائرية بيضاء وأعمدة دخان في المكان، واهتزاز الأراضي في المناطق المحيطة به.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل