المحتوى الرئيسى

بالصور.. انستجرام يطلق Reels ويحاول التغلب على TikTok في لعبته الخاصة

08/05 21:23

فيسبوك قادم لـ TikTok، بعد أشهر من الاختبارات، أطلق Instagram أخيرًا Reels، وهو أحدث تطبيق على التطبيق الذي ينتشر كالنار في الهشيم، ويواجه مستقبلاً غامضًا حيث يهدد دونالد ترامب بحظر الخدمة في الولايات المتحدة.

تم إطلاق Reels، التي تم بثها بالفعل في الهند والبرازيل، الآن في 50 دولة، بما في ذلك الولايات المتحدة وبريطانيا وفرنسا وأستراليا واليابان.

إنها ليست المرة الأولى التي حاول فيها Facebook محاكاة TikTok، ولكن ربما يكون Reels هو الأفضل في تحقيق النجاح؛ لأنه مدمج بالفعل في Instagram، وهو التطبيق الأكثر شعبية على Facebook بين المراهقين، ولأن الشبكة الاجتماعية قد اقترضت العديد من الديناميكيات التي جعلت TikTok ناجحة للغاية في المقام الأول.

يمكنك تسجيل سلسلة من المقاطع من كاميرا Instagram داخل التطبيق، كاملة بالموسيقى

لكن الفرق الأكبر بين Reels و Stories هو الطريقة التي يتم تقاسمها بها، عند التحميل، تتم مشاركتها تلقائيًا إلى قسم Reels الجديد في Explore، مع خيار نشرها أيضًا في خلاصتك الرئيسية. ستكون جميع التحميلات التي تنشئها قابلة للعرض أيضًا في قسم مخصص من ملفك الشخصي، على غرار منشورات IGTV.

أحد أكبر الاختلافات بين TikTok و Instagram هو أنه في الخلاصات الرئيسية لمستخدمي TikTok لا تتم بواسطة اشتراكاتهم،

في حين أن أحد المؤثرين في Instagram يمكن أن يقضي أسابيع أو أشهر في محاولة كسب المتابعين ومعرفة كيفية كسر خوارزمية Explore Instagram، يمكن للشخصيات غير المعروفة سابقًا الحصول على متابع على TikTok بعد وصول مقطع فيديو واحد إلى صفحة For You.

يريد Instagram إحضار هذه الديناميكية إلى Reels، خلال حدث صحفي مع الصحفيين، أكد نائب رئيس المنتج Vishal Shah في Instagram أن التوصيات ستكون منفصلة عن تلك التي تدفع بقية الاستكشاف، مع نهج يركز على المبدعين.

أهم أخبار تكنولوجيا

Comments

عاجل