المحتوى الرئيسى

كارتيرون يحفز لاعبي الزمالك قبل مواجهة المصري: نلعب للفوز

08/05 21:06

يلتقي الفريق الأول لنادي الزمالك مع المصري البورسعيدي، على ستاد برج العرب، في الثامنة مساء غد الخميس، في المباراة المؤجلة من الجولة 14 للمسابقة.

ويتطلع الفريق الأبيض لتحقيق الفوز، من أجل طمأنة جماهيره، قبل مواجهة الرجاء المغربي، خلال شهر سبتمبر المقبل، في نصف نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا، علاوة على تحسين وضعه في المسابقة، حيث يحتل الزمالك، حاليا، المركز الرابع برصيد 31 نقطة، في المقابل يحتل المصري، المركز الـ10 برصيد 20 نقطة.

وحرص الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق، على عقد جلسة مع لاعبي الفريق، على هامش التدريب الختامي اليوم، لتحفيزهم من أجل الفوز على المصري، وطالبهم بالتركيز وبذل أقصى جهد في الفترة الحالية، موضحا أن الفريق سيخوض كل المباريات للفوز بها، وكذلك استغلالها في الاستعداد لنصف نهائي دوري الأبطال الأفريقي.

ويدخل الفريق الأبيض بغيابات عديدة في صفوفه، حيث يفقد رباعي الفريق الأساسي طارق حامد ويوسف أوباما للإصابة، بينما لم يلحق الثنائي المغربي محمد أوناجم وأشرف بن شرقي، بالمباراة نظرا لتأخر وصولهم إلى القاهرة، لظروف الطيران وصعوبة وجود رحلات مباشرة بين مصر والمغرب.

كما يغيب الثنائي محمود عبدالرازق شيكابالا، وإمام عاشور، للإيقاف، بينما تأكدت جاهزية الثنائي مصطفى محمد وأحمد سيد زيزو، بعد معاناة من الإصابة بإجهاد عقب مواجهة طلائع الجيش، في آخر الوديات التي انتهت بالتعادل بهدف دون رد.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل