المحتوى الرئيسى

مخاوف الدكة وأحلام الحصول على فرصة.. غموض موقف 8 معارين في الأهلي

08/05 21:03

مع عودة مباريات الدوري الممتاز، يترقب لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، المعارون لأندية أخرى حتى نهاية الموسم، تحديد مصيرهم مع بداية الموسم الكروي الجديد، في ظل تلقي أغلبهم لعروض خلال الفترة الأخيرة.

وبات مصير باسم علي، وأحمد ياسر ريان، وكريم يحيى، وناصر ماهر، وصلاح محسن، وعمار حمدي، ووليد أزارو، وحسين السيد، غير واضح في نهاية الموسم، بعدما أبلغ السويسري رينيه فايلر المدير الفني، إدارة الأهلي، برغبته في عودة الثنائي أكرم توفيق المعار إلى الجونة، ومحمد شريف المعار إلى إنبي.

لم يحسم فايلر، موقف الثنائي باسم علي وأحمد ياسر ريان، المعارين للجونة، فرغم بحث الأهلي، عن ظهير أيمن، إلا أن مسؤولي الأهلي لم يجروا أي اتصالات مع باسم علي، من أجل إبلاغه بالعودة في الموسم الجديد، خاصة أن إعارته تنتهي بنهاية الموسم.

كما يعاني أحمد ياسر ريان، من تجاهل الأهلي، له رغم تألقه في بطولة كأس أمم أفريقيا تحت 23 عاما، بالإضافة إلى تألقه مع الجونة، ويمتلك "ريان" عددا من العروض المحلية والخارجية، ومن المقرر أن يحسم مصيره في جلسة مع مسؤولي الأهلي في نهاية الموسم.

يواجه كريم يحيى نفس مصير باسم علي، فرغم طلب الأهلي التعاقد مع لاعب في مركز الظهير الأيمن، لرحيل أحمد فتحي، إلا أن مسؤولي الأحمر لم يبلغوه بالعودة، إلا أنهم قاموا بتجديد عقده لمدة 5 سنوات مقبلة، وهو مؤشر أعاد الأمل للاعب في العودة للقلعة الحمراء بداية الموسم.

بينما يطمح ناصر ماهر، إلى الخروج معارًا لناسيونال ماديرا البرتغالي، بعدما تلقى عرضًا رسميًا، إلا أن مسؤولي الأهلي، رفضوا العرض بسبب ضعف المقابل المادي.

وأخيرًا ينتظر صلاح محسن، قرار الأهلي، بالعودة، في ظل رغبته لإثبات جدراته والتألق من جديد بعدما غاب عن المشاركة في الموسم الماضي، بسبب عدم قناعة فايلر.

طلب "فايلر" عودة عمار حمدي، من إعارته في طلائع الجيش، إلا أن اللاعب رفض نهائيًا بتوصية من شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأولمبي، الذي أبلغه بضرورة اللعب خارج القلعة الحمراء، للحصول على فرصة للمشاركة، ومن ثم اللعب أساسيًا مع المنتحب في أولمبياد طوكيو، حيث يمتلك "عمار" عرضين، من الاتحاد السكندري وبيراميدز.

وباتت هناك صعوبة كبيرة في عودة الثنائي وليد أزارو المهاجم المغربي الذي كان معارًا إلى الاتفاق السعودي، وحسين السيد الظهير الأيسر المعار إلى الصفاقسي التونسي.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل