المحتوى الرئيسى

رئيس الوزراء يتفقد الأعمال الإنشائية للصالة المغطاة ببرج العرب الجديدة

08/05 20:41

اختتم الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، زيارته لمدينة برج العرب الجديدة، اليوم، بتفقد الأعمال الإنشائية للصالة المغطاة بالمدينة، المقرر أن تكون إحدى الصالات التى ستقام عليها مباريات بطولة كأس العالم لكرة اليد رجال، فى يناير 2021.

وخلال تفقده للصالة المغطاة، استمع رئيس الوزراء إلى شرح من الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، الذى أشار إلى أن الصالة تقام على مساحة تبلغ نحو 12.5 فدان، ويتم إنشاؤها وفق أحدث المعايير الدولية.

وطمأن الوزير رئيس الوزراء على معدلات التنفيذ لإنجاز المكونات الإنشائية للصالة المغطاة ببرج العرب، والتى وصلت نسبتها إلى 95% من الأعمال المطلوبة.

وعقب ذلك، قام الدكتور مصطفى مدبولى بجولة فى الصالة الرئيسية المغطاة، التى تتسع لنحو 4500 متفرج، كما تفقد ملاعب الإحماء، وغرف اللاعبين، والأجهزة الفنية والإدارية، ومواقع اللجنة المنظمة، والمركز الإعلامي، والنادى الصحي، وقاعة المؤتمرات.

وأشاد رئيس الوزراء بالمستوى المتميز، الذى يتم من خلاله تنفيذ الصالة المغطاة ببرج العرب، وكذا بمعدلات التنفيذ، لتنضم هذه الصالة إلى باقى الصالات الثلاث الأخرى المقرر لها استضافة بطولة كأس العالم لكرة اليد، وهى: الصالة المغطاة بإستاد القاهرة، والصالة المغطاة بمدينة السادس من أكتوبر، والصالة المغطاة بالعاصمة الإدارية الجديدة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل