المحتوى الرئيسى

ألعاب الصالات.. الأهلي وصيفا للطلائع في الطائرة وللزمالك في اليد

08/05 20:42

أجواء صعبة، وحالة من القلق والترقب، عاشها مسؤولو الأندية المتصدرة لجدول الترتيب في ألعاب الصالات المختلفة، خوفاً من إلغاء الموسم الرياضي، في ظل انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، وذلك قبل قرارات استئناف الموسم مجدداً في كل الألعاب.

وينشر "الوطن سبورت"، ترتيب الدوريات في مختلف ألعاب الصالات الجماعية للرجال، سواء الكرة الطائرة أو السلة أو اليد، وذلك قبل استئناف النشاط مجدداً خلال الشهر الجاري، بعد توقف استمر نحو 4 أشهر.

ويتصدر طلائع الجيش دوري الطائرة، برصيد 40 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن الأهلي الوصيف، إلا أن المارد الأحمر لديه مباراتان مؤجلتان، فيما يحل الزمالك في المركز الثالث برصيد 38 نقطة، ولديه مباراة مؤجلة، في الوقت الذي يحجز سموحة المركز الرابع برصيد 38 نقطة.

وفي دوري كرة اليد، يتصدر الزمالك، الترتيب قبل نهاية المسابقة بجولتين فقط، حيث يحتل المركز الأول برصيد 34 نقطة، وسط مطاردة من الغريم التقليدي الأهلي صاحب الوصافة، برصيد 32 نقطة، في الوقت الذي يحتل طلائع الجيش، المركز الثالث برصيد 30 نقطة، وسبورتنج رابعاً برصيد 22 نقطة.

وفي حالة فوز الأهلي والزمالك بالمباراة المقبلة لكل منهما، ستكون مواجهة القمة في ختام البطولة هي الحاسمة للقب، حيث إن فوز الأبيض يعني تتويجه باللقب، بينما في حالة فوز الأحمر سيلجأ الفريقان لمباراة فاصلة.

وفي دوري السلة، حجز الاتحاد السكندري، مقعده بنهائي دوري السوبر، في انتظار الفائز من مواجهة الأهلي والجزيرة، في نصف النهائي الذي يقام بنظام الـ"best of 5".

ويستضيف الجزيرة، فريق الأهلي، يوم السبت الموافق 29 أغسطس الجاري، على ملعب الجزيرة، في رابع المواجهات، حيث يتفوق المارد الأحمر بالفوز في مباراتين مقابل مباراة حسمها الجزيرة، وحال فوز الجزيرة باللقاء الرابع، سيجري اللجوء لمباراة خامسة تُقام على ملعب 6 أكتوبر، يوم 31 من الشهر نفسه.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل