المحتوى الرئيسى

محافظ القليوبية يتفقد لجان تصالح البناء والمراكز التكنولوجية

08/05 17:56

أجرى اللواء عبد الحميد الهجان، محافظ القليوبية، زيارة مفاجئة للجان التصالح على المباني المخالفة ومراكز الخدمات التكنولوجية، بمجالس مدن بنها، وكفر شكر، وطوخ، وحي شرق، وحي غرب شبرا الخيمة.

وقد بدأ محافظ القليوبية بتفقد لجان تلقي طلبات التصالح على مخالفات البناء، للوقوف علي سير العمل بها ورصد أي مشكلات تعترض اللجان والعمل على حلها، كما وجه بسرعة إنهاء فحص تلك الطلبات وعرض المستوفي منها والذي ثبت جديته علي اللجان الفنية كي تقوم بدورها بالبت علي النحو المقرر قانونا وذلك من خلال خطة عمل مرتبطة بجدول زمني محدد ودقيق.

كما استمع المحافظ خلال الزيارة للمواطنين والمشكلات التي تواجههم في تقديم طلبات التصالح، ووجه المعنيين بسرعة حل تلك المشكلات وتقديم كافة التسهيلات للمواطنين كما حذر من أن أي تقاعس في هذا الشأن سوف يؤاخذ بالشدة الرادعة، كما شدد على ضرورة الإسراع بملف تقنين وضع اليد على الأراضي أملاك الدولة والإسراع في إنهاء كافة إجراءات التعاقد، مع واضعي اليد ممن تم البت في طلباتهم بالقبول من اللجان المعنية.

و تفقد " الهجان"المراكز التكنولوجية بالوحدات التي شملتها الزيارة واستمع إلى شرح مفصل عن طبيعة العمل من لحظة تقدم المواطن بطلبه، مرورا بكافة المراحل الإجرائية وصولًا إلى مرحلة تقديم الخدمة في صورتها النهائية، مع الالتزام في ذلك بالتوقيتات التي حددها القانون وفقا لطبيعة كل خدمة.

أخبار تهمك

«دماء على اعتاب طرة».. كواليس  ما دار داخل منطقة سجون طرة  | المصري اليوم 09/24 11:07 «دماء على اعتاب طرة».. كواليس ما دار داخل منطقة سجون طرة | المصري اليوم "المصري اليوم" بشرى سارة للعاملين بالحكومة.. 8 و29 أكتوبر إجازة رسمية لهذا السبب 09/24 11:16 بشرى سارة للعاملين بالحكومة.. 8 و29 أكتوبر إجازة رسمية لهذا السبب "الوطن" منة عبد العزيز بعد التأهيل الاجتماعي: بقيت بلبس T-shirt مقفول | خبر 09/24 14:53 منة عبد العزيز بعد التأهيل الاجتماعي: بقيت بلبس T-shirt مقفول | خبر "في الفن" «عارف تعبت أد إيه في أول مليار جنيه»..محمد رمضان يكشف عن أغنيته الجديدة (فيديو) | المصري اليوم 09/24 14:54 «عارف تعبت أد إيه في أول مليار جنيه»..محمد رمضان يكشف عن أغنيته الجديدة (فيديو) | المصري اليوم "المصري اليوم" فيديو.. العقيد عمرو "شهيد طرة" يأكل "ثعبانا": "شرطتنا رجال" 09/24 15:09 فيديو.. العقيد عمرو "شهيد طرة" يأكل "ثعبانا": "شرطتنا رجال" "الوطن" مدبولي يصدر 8 قرارات.. أبرزها إعادة تنظيم المعهد القومي للإدارة 09/24 15:44 مدبولي يصدر 8 قرارات.. أبرزها إعادة تنظيم المعهد القومي للإدارة "الوطن" فايلر يغادر الأهلي ويرفض الاجتماع مع الخطيب لحسم مصيره 09/24 15:58 فايلر يغادر الأهلي ويرفض الاجتماع مع الخطيب لحسم مصيره "الوطن سبورت" خبر في الجول - الأهلي يحصل على توقيع أحمد حمدي عبد القادر ودفع المدة المتبقية في عقده 09/24 16:33 خبر في الجول - الأهلي يحصل على توقيع أحمد حمدي عبد القادر ودفع المدة المتبقية في عقده "في الجول" محامي زوج تغريد عن إنكار خيانتها لزوجها: محضرين ليها مفاجأة في المحكمة 09/24 16:46 محامي زوج تغريد عن إنكار خيانتها لزوجها: محضرين ليها مفاجأة في المحكمة "هن" حذفت صورها بالمايوه.. الفنانة مي فخري ترتدي الحجاب 09/25 14:33 حذفت صورها بالمايوه.. الفنانة مي فخري ترتدي الحجاب "هن"

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل