المحتوى الرئيسى

صور صبغات شعر

08/05 16:56

جميع الحقوق محفوظة 2020 © تاجك ، احدى شركات

تعمد الكثير من الفتيات إلى تغيير لون صبغة شعرها في فصل الصيف، حيث تكثر المناسبات الاجتماعية والحفلات ورحلات الترفيه، الأمر الذي يتطلب من كفتيات الظهور بإطلالة مشرقة دوماً، لذا تاجكِ سيساعدكِ في إطلالتكِ هذا الصيف، حيث سيُقدم لكِ ألبوم صور صبغات شعر مستوحاة من أبرار سبت لتجدي ما يلائمكِ منها.

شاهد أيضاً: صبغات شعر بدون كيماويات

تتميز أبرار سبت باعتمادها صبغات شعر مميزة ومتجددة دوماً، حيث تراها بألوان جريئة وصاخبة وألوان هادئة. فيما يلي ستجدين بعض ألوان صبغات شعر أبرار سبت، والتي يُمكنكِ استعراضها في الألبوم أعلاه:

تعتمد الجميلة أبرار سبت لون صبغة أشقر بدرجات مختلفة من الأشقر الذهبي المخصل وحتى الأشقر الأصفر وما بينهما من تدرجات. يلائم هذا اللون من الصبغات الفتيات ذوات البشرة الفاتحة حيث يُبرز جمال بشرتهنّ، ومن يرغبنّ باعتماد صبغات شعر جريئة ومميزة.

اللون الأحمر الفاقع أو الداكن يُعد موضة هذا العام في عالم صبغات الشعر، ويُلائم معظم ألوان البشرة، حيث يُمكنكِ جعله داكناً أو فاقعاً بما يلائم بشرتكِ، كما يُمكنكِ تخصيله بخصل بنية اللون أو سوداء لإطلالة مميزة.

اللون البتفسجي من الألوان الجريئة المميزة الذي يُعطي للبشرة رونقاً خاصاً، ويمكنكِ اعتماده بدرجات مختلفة كالبنفسجي الفاتح مع خصل زهرية أو أمبري البنفسجي مع لون الشعر البني أو الأسود، أو البنفسجي الفاقع لمحبي الإطلالات الجريئة الصارخة، أو يُمكنكِ اعتماده بالدرجة الداكنة الدافئة.

هناك الكثير من تدرجات البلوند في الشعر، فهناك البلوند المائل للأبيض والبلوند المائل للزهري والبلوند المائل للرمادي. إن كنتِ من محبي صبغات البلوند، فعليك حتماً أن تستعرضي الألبوم أعلاه، حيث ستجدين صوراً متنوعاً لصبغة البلوند بستايلات ودرجات مختلفة.

شاهد أيضاً: صبغات عيد الأضحى 2020

إن كنتِ تنوين تغيير لون صبغة شعركِ هذا الصيف وتشعرين في الحيرة لاختيار الدرجة الملائمة لكِ، ما عليكِ إلا أن تستعرضي ألبوم صور صبغات شعر أعلاه لتستوحي منها إطلالتكِ القادمة.

صبغات شعر أزرق

صبغات للشعر القصير

صبغات صيف 2020 على طريقة نوال الزغبي

أغرب صبغات وألوان الشعر.. هل تتجرأين صبغ شعرك ب...

صبغات شعر للبشرة الحنطية

طريقة سحب لون الشعر بالبيت

كيف أصبغ شعري في البيت؟

صبغات عيد الأضحى 2020

بحركات مليئة بالدلال: حلا شيحة تستعرض شكلها بلو...

نيولوك رضوى الشربيني قبل الموسم الجديد من برنام...

شكراً لاشتراكك، ستصل آخر المقالات قريباً إلى بريدك الإلكتروني

© 2020، صمم مع بواسطة 7awi.com

اشتركي لتكوني شخصية أكثر إطلاعاً على جديد الموضة والأزياء سيتم إرسـال النشرة يوميًـا من قِبل خبراء من طاقمنـا التحرير لدينـا

شكراً لاشتراكك، ستصل آخر المقالات قريباً إلى بريدك الإلكتروني

صبغات شعر للبشرة الحنطية

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل