المحتوى الرئيسى

الأهلي مُطالب بالانتفاضة.. حالة واحدة تمنح كهربا الحرية من عقوبة الجبلاية

08/05 16:36

أكد المستشار عادل الشوربجي رئيس لجنة التظلمات باتحاد الكرة القدم، أن الالتماس الذي ينوي النادي الأهلي تقديمه من أجل محاولة تخفيف عقوبة محمود كهربا غير كافي لتخفيف عقوبة اللاعب خاصة ان القرار الذي صدر نهائي.

وقال الشوربجي في تصريحات إذاعية: “أن الأهلي يحق له إرسال التماس للجنة الخماسية باتحاد الكرة لتحديد إمكانية تحويل ذلك إلى لجنة التظلمات أم لا إذا كان هناك سبب جديد ودليل لم يكن مطروحا يخفف عقوبة اللاعب، وقتها لن نرفض الالتماس اما غير ذلك فلن يتم مناقشة الموقف”.

عقد السويسري رينيه فايلر، المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي جلسة خاصة مع محمود كهربا جناح الفريق على هامش المران الجماعي.

وشهدت الجلسة التي عقدها فايلر مع كهربا، الحديث حول بعض النقاط الفنية، بالإضافة إلى بعض التعليمات التي يجب تنفيذها خلال الفترة المقبلة.

واستمرت الجلسة بين فايلر وكهربا ما يقرب من 10 دقائق بوجود مترجم الفريق عمرو محب.

وتألق كهربا في مباراة سموحة الودية ونجح في تسجيل هدفين وهو ما جعله يعود لحسابات المدير الفني من جديد.

وعقد أيضًا فايلر جلسة سريعة مع الثنائي الأجانب جونيور أجايي وجيرالدو دا كوستا قبل بداية المران الصباحي اليوم، الخميس، على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

وقبل بدأ المران الجماعيأعطى فايلر محاضرة فنية للاعبين قبل أن يتم تقسيم اللاعبين إلى مجموعات.

ويستعد الأهلي لمواجهة إنبي في مباراة مؤجلة من الدوري المصري الممتاز والمقرر لها 9 أغسطس المقبل.

صحيفة “المنتخب” المغربية قالت إن جاريدو مدرب الوداد أبلغ سعيد الناصري رئيس النادي برغبته في التجديد لمحمد الناهيري، لكن اللاعب ماطل في حسم مستقبله مع الفريق بل وطالب الحصول على مبلغ مالي كبير.

وأضافت أن رئيس الوداد وضع حدًا في هذه الأزمة وأخبر وكيل أعمال اللاعب أنه أخل الناهيري أخل بميثاق التعاقد مع النادي والغياب عن تدريبات الفريق.

وأوضحت الصحيفة أن رئيس الوداد أبلغ أيضًا وكيل أعمال اللاعب أنه لم يحترم أسرار النادي بل وكشف عن صيغة العرض المقدم له في الصحافة.

وأشارت إلى أن الناصري لا يريد التفاوض مرة آخرى مع اللاعب خاصة أنه أخل بالقوانين، ولن يتم التفاوض مع لاعب يتدرب في الغابة، فالعودة للطريق الصحيح ستكون بالعودة إلى التدريبات والعرض على المدير الفني والاعتذار لزملائه في الفريق وأيضًا للجماهير، وبعد ذلك يكون لكل حادث حديث، عدا ذلك فلن يكون هناك تفاوض.

بدوره يعاني جاريدو من أزمة كبيرة في الوقت الحالي وهي البحث عن بديل للناهيري دون إحداث أي خلل داخل الفريق.

وبحسب الصحيفة المغربية بدأ جاريدو البحث عن حلول مختلفة لتعويض غياب الناهيري عن الفريق وذلك بالاعتماد على بعض اللاعبين الذين يمكنهم اللعب في مراكز مختلفة.

ووضع جاريدو عدد من الخيارات من أجل تعويض غياب الناهيري هي الاعتماد على خدمات أيوب العملود في مركز الظهير الأيسر، أو الاعتماد على بد كادرين في نفس المركز.

أما الحل الأخير الذي لجأ له جاريدو هو الاعتماد على الوافد الجديد يحيى عطية في مركز الظهير الأيسر.

بالفيديو.. روائع صلاح “القاتلة” تصنع رقم أسطوري يحدث لأول مرة في تاريخ إنجلترا

خدعوك فقالوا “طفل صغير”| صلاح يصنع كل شئ تحت أنظار من طرده في الماضي

الفيراري المصري يسبق الجميع.. صلاح يعادل رقم رونالدو التاريخي في البريميرليج

البداية عند صلاح.. حلم ليفربول في البريميرليج يساوي 400 مليون يورو

لا مكان للعواطف| فايلر يطيح بكهربا.. وعرض سعودي “ضخم” ينقذ الموقف

كائنات لا ترى بالعين المجردة.. سرعة صلاح تضعه في كتب التاريخ بجوار هنري

تريزيجيه ومبابي ثنائية فضائية.. الصحف العالمية تحذر من “إعصار” نيوكاسل المدمر

تسريبات.. صلاح ينتظر موافقة برشلونة على الشروط التعجيزية

أخبار تهمك

«دماء على اعتاب طرة».. كواليس  ما دار داخل منطقة سجون طرة  | المصري اليوم 09/24 11:07 «دماء على اعتاب طرة».. كواليس ما دار داخل منطقة سجون طرة | المصري اليوم "المصري اليوم" بشرى سارة للعاملين بالحكومة.. 8 و29 أكتوبر إجازة رسمية لهذا السبب 09/24 11:16 بشرى سارة للعاملين بالحكومة.. 8 و29 أكتوبر إجازة رسمية لهذا السبب "الوطن" منة عبد العزيز بعد التأهيل الاجتماعي: بقيت بلبس T-shirt مقفول | خبر 09/24 14:53 منة عبد العزيز بعد التأهيل الاجتماعي: بقيت بلبس T-shirt مقفول | خبر "في الفن" «عارف تعبت أد إيه في أول مليار جنيه»..محمد رمضان يكشف عن أغنيته الجديدة (فيديو) | المصري اليوم 09/24 14:54 «عارف تعبت أد إيه في أول مليار جنيه»..محمد رمضان يكشف عن أغنيته الجديدة (فيديو) | المصري اليوم "المصري اليوم" فيديو.. العقيد عمرو "شهيد طرة" يأكل "ثعبانا": "شرطتنا رجال" 09/24 15:09 فيديو.. العقيد عمرو "شهيد طرة" يأكل "ثعبانا": "شرطتنا رجال" "الوطن" مدبولي يصدر 8 قرارات.. أبرزها إعادة تنظيم المعهد القومي للإدارة 09/24 15:44 مدبولي يصدر 8 قرارات.. أبرزها إعادة تنظيم المعهد القومي للإدارة "الوطن" فايلر يغادر الأهلي ويرفض الاجتماع مع الخطيب لحسم مصيره 09/24 15:58 فايلر يغادر الأهلي ويرفض الاجتماع مع الخطيب لحسم مصيره "الوطن سبورت" خبر في الجول - الأهلي يحصل على توقيع أحمد حمدي عبد القادر ودفع المدة المتبقية في عقده 09/24 16:33 خبر في الجول - الأهلي يحصل على توقيع أحمد حمدي عبد القادر ودفع المدة المتبقية في عقده "في الجول" محامي زوج تغريد عن إنكار خيانتها لزوجها: محضرين ليها مفاجأة في المحكمة 09/24 16:46 محامي زوج تغريد عن إنكار خيانتها لزوجها: محضرين ليها مفاجأة في المحكمة "هن" حذفت صورها بالمايوه.. الفنانة مي فخري ترتدي الحجاب 09/25 14:33 حذفت صورها بالمايوه.. الفنانة مي فخري ترتدي الحجاب "هن"

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل