المحتوى الرئيسى

عاجل| اتحاد الكرة يصدم المصري بشأن مبارياته المقبلة في الدوري | الرياضة | جريدة الطريق

08/05 16:23

تلقت إدارة النادي المصري البورسعيدي خطابًا رسميًا من الاتحاد المصري لكرة القدم، بشأن مباريات الفريق الأول المقبلة خلال بطولة الدوري الممتاز.

ويستعد المصري لمواجهة الزمالك في الثامنة مساء غد الخميس، في المباراة المؤجلة من منافسات الجولة الرابعة عشر من الدوري المصري الممتاز، كأول مباراة بعد توقف 148 يومًا بسبب تفشي فيروس كورونا.

وكشفت إدارة النادي البورسعيدي عبر الموقع الرسمي، أنها تلقت اخطارًا من الجبلابة بنقل مباريات الفريق التي تحددت في وقت سابق، لاستاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية بدلًا من ستاد الجيش بالسويس.

وجاءت مباريات المصري المقبلة كالتالي:

المباراة المؤجلة من الأسبوع الرابع عشر، وتقام على ستاد الجيش ببرج العرب في تمام الساعة الثامنة مساء غدا الخميس، الموافق 6 أغسطس 2020.

المباراة المؤجلة من الأسبوع الثامن عشر، وتقام على ستاد الجيش ببرج العرب في تمام الساعة الرابعة عصر يوم الاثنين المقبل، الموافق 10 اغسطس 2020.

مباراة الأسبوع التاسع عشر، وتقام على ستاد الجيش ببرج العرب في تمام الساعة السادسة والنصف مساء يوم الجمعة، الموافق 14 أغسطس 2020.

مباراة الأسبوع العشرون، وتقام على ستاد الجيش ببرج العرب في تمام الساعة التاسعة مساء يوم الثلاثاء، الموافق 18 أغسطس 2020.

مباراة الأسبوع الحادي والعشرون، وتقام على ستاد الجيش ببرج العرب في تمام الساعة السادسة والنصف مساء يوم السبت ، الموافق 22 أغسطس 2020.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل