المحتوى الرئيسى

رسميا.. إقامة مباريات المصري في الدوري على ستاد برج العرب

08/05 17:17

تلقت إدارة النادي المصري خطابًا رسميًا من الاتحاد المصري لكرة القدم، يخطرها من خلاله بتحديد ستاد الجيش ببرج العرب لاستضافة مباريات المصري التي كان قد تحدد سلفًا إقامتها على ستاد الجيش بالسويس.

ليكون جدول مباريات المصري على النحو التالي:

المباراة المؤجلة من الأسبوع الرابع عشر : والتي تجمع بين الزمالك والمصري وتقام على ستاد الجيش ببرج العرب في تمام الساعة الثامنة مساء غدا الخميس الموافق السادس من أغسطس.

المباراة المؤجلة من الأسبوع الثامن عشر : والتي تجمع بين حرس الحدود والمصري وتقام على ستاد الجيش ببرج العرب في تمام الساعة الرابعة عصر يوم الإثنين المقبل الموافق العاشر من أغسطس، بدلًا من إقامتها على ستاد الجيش بالسويس في الموعد ذاته.

مباراة الأسبوع التاسع عشر : والتي تجمع بين المصري والإسماعيلي وتقام على ستاد الجيش ببرج العرب في تمام الساعة السادسة والنصف مساء يوم الجمعة، الموافق الرابع عشر من أغسطس.

مباراة الأسبوع العشرين : والتي تجمع بين الاتحاد السكندري والمصري وتقام على ستاد الجيش ببرج العرب في تمام الساعة التاسعة مساء يوم الثلاثاء الموافق الثامن عشر من أغسطس، وذلك بدلًا من إقامتها على ستاد الجيش بالسويس في السادسة والنصف مساء اليوم ذاته.

مباراة الأسبوع الحادي والعشرين : والتي تجمع بين المصري ومصر المقاصة وتقام على ستاد الجيش ببرج العرب في تمام الساعة السادسة والنصف مساء يوم السبت الموافق الثاني والعشرين من أغسطس، وذلك بدلًا من إقامتها على ستاد الجيش بالسويس في الموعد ذاته.

مباراة الأسبوع الثاني والعشرين : والتي تجمع بين نادي مصر والنادي المصري وتقام على ستاد الجيش ببرج العرب في تمام الساعة السادسة والنصف مساء يوم الأربعاء السادس والعشرين من أغسطس، وذلك بدلًا من إقامتها على ستاد الجيش بالسويس في الموعد ذاته.

أخبار تهمك

«دماء على اعتاب طرة».. كواليس  ما دار داخل منطقة سجون طرة  | المصري اليوم 09/24 11:07 «دماء على اعتاب طرة».. كواليس ما دار داخل منطقة سجون طرة | المصري اليوم "المصري اليوم" بشرى سارة للعاملين بالحكومة.. 8 و29 أكتوبر إجازة رسمية لهذا السبب 09/24 11:16 بشرى سارة للعاملين بالحكومة.. 8 و29 أكتوبر إجازة رسمية لهذا السبب "الوطن" منة عبد العزيز بعد التأهيل الاجتماعي: بقيت بلبس T-shirt مقفول | خبر 09/24 14:53 منة عبد العزيز بعد التأهيل الاجتماعي: بقيت بلبس T-shirt مقفول | خبر "في الفن" «عارف تعبت أد إيه في أول مليار جنيه»..محمد رمضان يكشف عن أغنيته الجديدة (فيديو) | المصري اليوم 09/24 14:54 «عارف تعبت أد إيه في أول مليار جنيه»..محمد رمضان يكشف عن أغنيته الجديدة (فيديو) | المصري اليوم "المصري اليوم" فيديو.. العقيد عمرو "شهيد طرة" يأكل "ثعبانا": "شرطتنا رجال" 09/24 15:09 فيديو.. العقيد عمرو "شهيد طرة" يأكل "ثعبانا": "شرطتنا رجال" "الوطن" مدبولي يصدر 8 قرارات.. أبرزها إعادة تنظيم المعهد القومي للإدارة 09/24 15:44 مدبولي يصدر 8 قرارات.. أبرزها إعادة تنظيم المعهد القومي للإدارة "الوطن" فايلر يغادر الأهلي ويرفض الاجتماع مع الخطيب لحسم مصيره 09/24 15:58 فايلر يغادر الأهلي ويرفض الاجتماع مع الخطيب لحسم مصيره "الوطن سبورت" خبر في الجول - الأهلي يحصل على توقيع أحمد حمدي عبد القادر ودفع المدة المتبقية في عقده 09/24 16:33 خبر في الجول - الأهلي يحصل على توقيع أحمد حمدي عبد القادر ودفع المدة المتبقية في عقده "في الجول" محامي زوج تغريد عن إنكار خيانتها لزوجها: محضرين ليها مفاجأة في المحكمة 09/24 16:46 محامي زوج تغريد عن إنكار خيانتها لزوجها: محضرين ليها مفاجأة في المحكمة "هن" حذفت صورها بالمايوه.. الفنانة مي فخري ترتدي الحجاب 09/25 14:33 حذفت صورها بالمايوه.. الفنانة مي فخري ترتدي الحجاب "هن"

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل