المحتوى الرئيسى

أيمن بهجت قمر يدافع عن "الجسمي" بعد تغريدته عن لبنان - E3lam.Com

08/05 15:53

رد الكاتب أيمن بهجت قمر على سخرية البعض من الفنان حسين الجسمي ووصفه بـ “النحس”، على خلفية تغريدة نشرها الأخير قبل وقوع انفجار بيروت بيوم يعلن فيها عن حبه للبنان.

كتب قمر على حسابه عبر تويتر تغريدة دافع فيها عن الجسمي: “حسين الجسمي الفنان الكبير رفيق المشوار.. من بحبك وحشتيني لـ 6 الصبح.. بعد الفراق .. أهل كايرو.. بشرة خير.. محدش مرتاح.. سنة الحياة وحاجات كتير تانية.. حسين هو النجاح والذوق والاحترام والأدب”.

حسين الجسمي الفنان الكبير رفيق المشوار ..من بحبك وحشتيني ل ٦ الصبح ..بعد الفراق ..اهل كايرو ..بشرة خير ..محدش مرتاح .. سنة الحياه

وحاجات كتير تانيه .. حسين هو النجاح والذوق والاحترام والأدب @7sainaljassmi pic.twitter.com/obhFqfwyh4

— Ayman Bahgat Kamar (@AymanBahgatamar) August 5, 2020

وأتبعها أيمن بهجت قمر بردود على بعض تعليقات متابعيه على التغريدة الأولى، إذ كتب معلقا على موجة السخرية من الجسمي: “ده شغل إخوان عشان أعماله مؤثرة ووجعتهم.. إحنا في مصر بنتمنى يغني لنا كل يوم حسين الجسمي بشرة الخير ومصر في أمان وفي سلامة، واللي بيروج للتفاهات دي يتحملها قدام ربنا، ده أكبر حرام، لازم نراعي ضميرنا في الكلمة اللي بننطقها وبنكتبها”.

يذكر أن حسين الجسمي كتب تغريدة على حسابه عبر تويتر يوم الأحد الماضي 2 أغسطس، عبّر فيها عن حبه للبنان، قائلا: “أنا أحب لبنان لتخلص الدني”، ليتعرض منذ وقتها للسخرية ووصفه بأنه “نحس” على لبنان، بسبب وقوع الانفجار بعد تغريدته بيوم واحد.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل