المحتوى الرئيسى

صراع ميسي ورونالدو.. لاعب مانشستر سيتي الجديد يخالف جوارديولا

08/05 15:45

انضم فيران توريس، لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي الجديد، إلى قائمة اللاعبين الذين أدلوا بدلوهم في الصراع الدائر بين البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس الإيطالي، والألرجنتيني ليونيل ميسي، قائد برشلونة الإسباني، حول اللاعب الأفضل في العالم.

ويتصارع ميسي ورونالدو على مدار السنوات الأخيرة على الحصول على لقب أفضل لاعب في العالم، حيث تُوج الأرجنتيني بجائزة الكرة الذهبية 6 مرات، مقابل 5 لنظيره البرتغالي.

توريس، الذي أعلن نادي مانشستر سيتي، الثلاثاء، تعاقده معه بعقد يمتد لـ5 سنوات، وينتهي في صيف 2025، أثنى على رونالدو، معتبرا أنه اللاعب الأفضل في العالم.

وقال توريس في هذا الصدد في تصريحات لصحيفة "ماركا" الإسبانية: "لقد سألت نفسي هل أنا جاهز لتحديات جديدة.؟ واكتشفت أن الإجابة نعم، طموحي مثل كريستيانو رونالدو، أتطلع إليه كرياضي".

وواصل: "رونالدو هو المثال الأبرز لأي رياضي يريد الوصول إلى قمة المستويات الكروية".

وبذلك خالف توريس رأي مدربه الإسباني بيب جوارديولا، الذي أكد في أكثر من مناسبة أن ميسي هو اللاعب الأفضل في العالم.

مخالفة جوارديولا في اللاعب الأفضل لم يمنع توريس من الثناء على مدربه الإسباني الجديد، حيث اعتبر أنه كان سببا رئيسيا في انتقاله إلى الفريق السماوي.

وقال توريس: "بيب جوارديولا تحدث معي وكان وقتاً رائعاً بالنسبة لي، هنأني على الانتقال ومنحني السلام والراحة النفسية".

وأضاف: "جوارديولا ساعدني على أن أهدأ، وجعلني راغباً في تقديم المزيد".

وشدد توريس على أنه يرغب في التكيف بأقصى سرعة والحصول على مكان أساسي في الفريق.

جوارديولا وتوريس

من ناحية أخرى، فتح توريس النار على ناديه السابق فالنسيا، مؤكدا أن بعض الأشخاص داخل النادي حاولوا تشويه صورته.

وقال توريس: "أنا حزين للرحيل عن فالنسيا، لأن هذا النادي منحني كل شيء منذ كنت في السابعة، ولكني أيضاً عانيت هناك من أوقات صعبة وكنت غاضباً، مما جعلني أتخذ قراراً بالرحيل".

وواصل: "المشكلة أن هناك أشخاصا داخل النادي ومجموعة من الصحفيين صمموا أن يشوهوا صورتي، وصورة أفراد عائلتي ووكيلي، ونفس هؤلاء الأشخاص هم من قالوا إنني سأفشل".

وعن التقارير التي تحدثت عن سوء العلاقة بينه وبين قائد فالنسيا داني باريخو، تحدث صراحة: "هو لاعب عظيم، ولكن علاقتنا على المستوى الشخصي لم تكن رائعة ولم نكن أصدقاء".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل