المحتوى الرئيسى

ديربي الرياض| جوميز.. تاريخ من الفشل في الهلال وخارجه أمام نجوم النصر | سعودى سبورت

08/05 15:41

يترقب عشاق الساحرة المستديرة، في المملكة العربية السعودية، مواجهة الحسم بين النصر والهلال، مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة 23 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2019-2020.

وستكون المباراة، حاسمة بشكل كبير، لتحديد هوية المنافسة على اللقب، ففي حال فوز الهلال، المتصدر برصيد 51 نقطة، سيضمن تقريبًا التتويج بالبطولة الغالية، وإذا ما حصل النصر، الوصيف بـ45 نقطة، على الثلاث نقاط، فأنه سيقترب أكثر من الزعيم.

ويرغب الأسد الفرنسي الكبير بافيتيمبي جوميز، مهاجم نادي الهلال، في كسر نحسه أخيرًا أمام النصر ونجومه، بعد سلسلة من الفشل المتواصل، خلال السنوات الماضية.

ولم يسبق لجوميز، أن حقق أي فوز على النصر ونجومه، سواء داخل نادي الهلال أو خارجه.

ويستعرض "سعودي سبورت"، تاريخ مواجهات جوميز أمام نجوم النصر، سواء في الهلال أو مع الفرق الأخرى..

في موسم 2014-2015، عندما كان جوميز، يلعب في صفوف فريق سوانزي سيتي الإنجليزي، فشل في الفوز أمام الاسترالي براد جونز، حارس ليفربول وقتها، والنصر حاليًا.

ليفربول فاز في تلك المباراة، بهدفين مقابل واحد على سوانزي سيتي، ليودع فريق جوميز، بطولة كأس الرابطة الإنجليزية، من دور ثمن النهائي.

خلال موسم 2017-2018، اصطدم نجم الهلال الحالي، بالبرازيلي جوليانو دي باولا، صانع ألعاب النصر، في مواجهتين، خارج حدود المملكة العربية السعودية.

وتعادل جوميز الذي كان يلعب وقتها مع جلطة سراي، مرتين سلبيًا، أمام فناربخشه، فريق جوليانو في ذلك الوقت، ضمن مباريات ذهاب وإياب الدوري التركي.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل