المحتوى الرئيسى

خاص.. دخول المغرب التطواني الحجر الصحي يجبر الاتحاد المغربي لتأجيل مواجهة الرجاء

08/05 15:23

قرر المجلس المحلي لمدينة تطوان المغربية، إلغاء إقامة مباراة المغرب التطواني والرجاء الرياضي، والتي كان من المقرر إقامتها اليوم، في إطار مؤجلات المرحلة 19 من الدوري المغربي.

وكشف ياسين البردوني، المتحدث الإعلامي لفريق المغرب التطواني، أنه صدر قرارا رسميا من والي مدينة تطوان، بالتنسيق مع السلطات الصحية، بدخول كل عناصر فريق المغرب التطواني للحجر الصحي.

وسيمكث كل عناصر المغرب التطواني، من لاعبين وأجهزة فنية وإدارية وطبية وعمال، أسبوعين داخل الحجر الصحي، لاعتبارهم حالات مخالطة، للاعبين الاثنين اللذين ثبتت إصابتهما بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

وبعد قرار مسئولي تطوان والسلطات الصحية المغربية، أصبح قرار تأجيل مباراة المغرب التطواني ضد الرجاء، أمرا حتميا نظرا لدخول الفريق المُضيف بأكلمه إلى الحجر الصحي.

وكان عز الدين العلمي، المتحدث الرسمي باسم نادي الرجاء المغربي، قد كشف لـ"الوطن سبورت" أنه لم يصل إليه قرار التأجيل بعد، وأن فريقه منتظم في معسكر بأحد فنادق مدينة تطوان، استعدادا لخوض المباراة.

وكان من المقرر إقامة مباراة المغرب التطواني ضد الرجاء الرياضي في واحدة من مؤجلات الجولة 19 بالدوري المغربي، الليلة على ملعب سانية الرمل، قبل أن يتم اتخاذ قرار بتأجيلها، بسبب عدم التزام نادي المغرب التطواني بالإجراءات الحترازية وعزل اللاعبين عقب التأكد من إيجابية عينات اثنين من لاعبيه، وبات كل عناصر الفريق من المخالطين، لذا تم اتخاذ قرار بدخول جميع أفراد الفريق للحجر الصحي.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل