المحتوى الرئيسى

رغم إصابات كورونا.. المغرب التطواني يؤكد خوض مباراة الرجاء دون تأجيل

08/05 18:34

أعلن فريق المغرب التطواني المغربي عن إقامة مباراته أمام الرجاء، المقرر لها اليوم الاربعاء، ضمن منافسات الدوري المغربي، دون تأجيل.

ويلعب الرجاء أمام المغرب التطواني، في إطار منافسات الجولة الـ19 من عمر البطولة المحلية، وذلك بعد استئناف المسابقة خلال الأام الماضية، عقب توقفها بسبب جائحة كورونا.

ونشر فريق المغرب التطواني على صفحته عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "بعد انتشار العديد من المغالطات والشائعات، مقابلة فريقنا مع الرجاء البيضاوي ستلعب في زمانها ومكانها".

وكان المغرب التطواني، أعلن مساء أمس الثلاثاء، عن ثبوت إصابة لاعبين من صفوفه بفيروس كورونا، بعد إجراء الإدارة لاختبارات لكافة لاعبيها.

طالع | مدرب الرجاء المغربي: سأرفض تدريب الأهلي أو الزمالك علي الفور ودون تردد حال العرض عليَ

وتقام المباراة في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة والثامنة بتوقيت المغرب، وتلعب على ملعب سانيه الرمل.

وفي السياق نفسه، راسلت مندوبية الصحة بتطوان، فريق المغرب التطواني، مؤكدة موافقتها على إجراء اللقاء، لكن مع ضرورة أن يلتزم اللاعبون بالتدابير الاحترازية المعمول بها، وأخذ عينات من الفريقين بعد نهاية اللقاء، وكذا إجراء مسحة طبية أخرى بعد مرور أسبوع.

يذكر أن الرجاء المغربي على موعد مع الزمالك في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، وتجرى مواجهة الذهاب بالمغرب أحد يومي 25 و26 من شهر سبتمبر المقبل، وعلى أن تقام مباراة الإياب بالقاهرة أحد يومي 2 و3 أكتوبر القادم.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل