المحتوى الرئيسى

خاص.. الرجاء ينتقد تأجيل مباراته أمام تطوان: ما يحدث ليس في صالحنا

08/05 17:39

علق الرجاء المغربي على التقارير المتداولة عن تأجيل مباراته أمام المغرب التطواني في بطولة الدوري، خاصة وأن بعض التقارير أكدت معلومة تأجيل المباراة رسميا.

وقال عز الدين العلمي عضو مجلس الرجاء في تصريحات خاصة لـ "الوطن سبورت": ما يحدث ليس في صالح الرجاء لأن الفريق استعد جيدًا للمباراة وبالتالي هو أقرب لتحقيق فوز على تطوان ليتصدر الترتيب جدول الترتيب في انتظار استكمال البطولة.

وتابع: المشكلة الآن هو في أي تاريخ يمكن برمجة المباراة، وبكل تأكيد سيسبب لنا ضغط كبير، علما أن الرجاء تنتظر مواجهات أهم على مستوى الكاف والاتحاد العربي.

ويعتبر الرجاء المغربي منافس الزمالك في دوري أبطال أفريقيا، حيث من المنتظر أن يتواجها في ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال خلال شهر سبتمبر المقبل.

وتضاربت الأنباء، خلال الساعات الأخيرة، حول إمكانية إقامة المباراة أو تأجيلها لموعد لاحق، في ظل وجود عينتين إيجابيتين بين لاعبي المغرب التطواني، بعد عمل التحاليل لأعضاء الفريق، بين لاعبين وأجهزة فنية وإدارية وطبية وعمال.

وكشفت بعض المصادر الإعلامية المغربية، أن السلطات المحلية ترفض إقامة المباراة التي ستجمع المغرب التطواني بضيفه الرجاء الرياضي، بعدما جرى الإعلان عن وجود إصابتين بفيروس كورونا للاعبين في الفريق المُضيف، بينما أكدت مصادر اخرى أن الاتحاد المغربي لكرة القدم "الجامعة الملكية المغربية"، متمسك بلعب المباراة في موعدها دون أي تغيير على ملعب سانية الرمل.

ويسعى الرجاء لتحقيق الانتصار في مباراة الليلة، من أجل القفز على صدارة ترتيب الدوري المغربي لأول مرة منذ استئنافه، بعد التوقف الطويل بسبب جائحة كورونا.

ويملك الرجاء 35 نقطة محتلا المركز الثاني، خلف الوداد المتصدر بـ37 نقطة، وخاض الفريق الأخضر مباراة أقل من نظيره الأحمر.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل