المحتوى الرئيسى

زى النهاردة ..الأهلي يهزم بلدية المحلة والمنصورة يسحق الزمالك برباعية

08/05 14:36

في الخامس من أغسطس عام 1997، التقى الأهلي مع بلدية المحلة/ والزمالك مع المنصورة في الأسبوع الأخير لبطولة الدوري الممتاز، وكانت المباراتان تحصيل حاصل بعد أن حسم الأهلي اللقب لصالحه لذلك تعرض الزمالك لهزيمة كبيرة أمام المنصورة بعد لعب بالبدلاء والناشئين بينما فاز الأهلي على بلدية المحلة  .

الأهلي يفوز على البلدية بثلاثية

في ستاد القاهرة، كانت مباراة الأهلي وبلدية المحلة التي أدارها الحكم محمد ضياء، وانتهت بفوز الأهلي بثلاثة أهداف نظيفة سجلها سيد عبد الحفيظ وسمير كمونة وحسام حسن في الدقائق 6 و11 و57 وأهدر حسام حسن ركلة جزاء في الدقيقة 27 .

مثل الأهلي : عصام الحضري " أحمد شوبير " وسمير كمونة، " أسامة عرابي " وعمرو الحديدي ومحمد يوسف وسيد عبد الحفيظ وياسر ريان وهشام حنفي وهادي خشبة ومجدي طلبة " رضا عبد العال " وحسام حسن وفيليكس أبواجي .

المنصورة يهزم بدلاء الزمالك برباعية

في ستاد المنصورة، أقيمت مباراة الزمالك والمنصورة التي أدارها الحكم مصطفى نبوي، حيث خاض الزمالك، المباراة بالبدلاء والناشئين وانتهت بفوز المنصورة 4-1 .  

تقدم المنصورة بهدف سجله أشرف برهام في الدقيقة الثامنة وتعادل سعيد لطفي للزمالك في الدقيقة العاشرة ثم عاد المنصورة للتقدم عن طريق أيمن محب في الدقيقة 25 ..وفي الشوط الثاني سجل ياسر تحسين الهدفين الثالث والرابع في الدقيقتين 60 و85 .

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل