المحتوى الرئيسى

«القاضي» يحٌيل رئيسا قريتين ومسؤولي إزالات وموظف للتحقيق بالمنيا | المصري اليوم

08/05 14:30

قرر اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا إحالة رئيسي قرية صفط الخمار وطهنشا للتحقيق ورئيسي قسم الإزالات وفني التنظيم بالقريتين، للتحقيق معهم بسبب التقاعس والتقصير في رصد عدد من مخالفات البناء والتعامل معها، والتي تم رصدها عن طريق فني وحدة المتغيرات المكانية، وكذلك عقب ورود شكوى من أحد المواطنين عبر مبادرة «صوتك مسموع» واستقبلتها إدارة خدمة المواطنين بالمحافظة.

إيقاف رئيس حي أول المحلة عن العمل وإحالته للتحقيق لتقاعسه عن العمل

وأجري الدكتور محمد محمود ابوزيد، نائب محافظ المنيا معاينة على الطبيعة لموقع المخالفات بالقريتين، لاتخاذ كافة الإجراءات القانونية من خلال تحرير محضر بالواقعة، مع الازالة الفورية لجميع المخالفات بالتعاون مع قوات إنفاذ القانون.

تابع، نائب محافظ المنيا، إيقاف الاعمال، والازالة الفورية لمبنيين مخالفين بقرية الفواخر التابعة للوحدة المحلية لصفط الخمار بمركز المنيا، والتي تم رصدهما عبر وحدة المتغيرات المكانية بالمحافظة، حيث تم تشغيل المنظومة في جميع المراكز التسع والظهير الصحراوي.

رافق نائب المحافظ، العقيد محمد صلاح، رئيس مدينة المنيا، حيث تم رصد حالة تعد على أرض زراعية خاصة بقرية الفواخر، كما تبين من خلال المعاينة الميدانية للموقع، وجود 2 تانك سعة 2 طن وطلمبة وقود «بدون ترخيص» وغير حاصلة على موافقة الهيئة العامة للمواد البترولية، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية بمعرفة الوحدة المحلية والشرطة ومباحث التموين.

وحرص نائب المحافظ، بتعليمات من السيد المحافظ، على عدم مغادرة الموقع الخاص بالمخالفات حتى تنفيذ اعمال الازالة والاطمئنان على تفريغ جميع محتويات طلمبة الوقود غير المرخصة والتي تقع على الطريق الزراعي للقرية، حيث تم التحفظ على المواد البترولية ونقلها إلى احدى محطات البنزين بالتنسيق مع جميع الجهات المعنية.

كما تابع نائب المحافظ، إيقاف وإزالة 3 حالات لمخالفات تم رصدهم بواسطة وحدة المتغيرات المكانية بقرية طهنشا بمركز المنيا، للبناء بدون ترخيص.

Comments

عاجل